صور| أعضاء قائمة الخطيب يتقدمون بأوراق ترشحهم لانتخابات الأهلي

صور| أعضاء قائمة الخطيب يتقدمون بأوراق ترشحهم لانتخابات الأهليصور| أعضاء قائمة الخطيب يتقدمون بأوراق ترشحهم لانتخابات الأهلي

* عاجل20-10-2017 | 16:43

كتب: مصطفى يحيى

تقدم أعضاء قائمة محمود الخطيب المعروفة إعلاميا باسم "قائمة الأهلي" بأوراق ترشحهم لانتخابات الأهلي المقرر إقامتها يوم 30 نوفمبر المقبل.

إذ تقدم كلا من خالد مرتجي وإبراهيم الكفراوي وطارق قنديل ومحمد الدماطي بأوراق ترشحهم على منصب العضوية فوق السن، فيما تقدم كلا من محمد سراج الدين ومهند مجدي ومحمد الجارحي وجوهر نبيل بأوراق ترشحهم على منصب العضوية تحت السن، فيما تقدمت رانيا علواني على منصب عضوية المرأة.

وكان إبراهيم الكفراوي قد رفض قبول منصب عضو مجلس الأهلي بالتعيين في عهد محمود طاهر، وفضل تقديم استقالته مع كلا من أحمد سعيد نائب الرئيس وهشام العامري وطاهر الشيخ ومحمد هليل، قبل أن يتراجع الأخير عن الاستقالة.

يذكر أيضا أن مهند مجدي فضل الانضمام لقائمة الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الانتخابات المقبلة، رافضا كل الضغوط التي مارسها عليه محمود طاهر الرئيس الحالي للبقاء في قائمته.

وتضم قائمة الأهلي كما أطلق عليها أعضاء النادي محمود الخطيب رئيسا والعامري فاروق نائبا للرئيس وخالد الدرندلي أمينا للصندوق و6 أعضاء فوق السن هم خالد مرتجي وطارق قنديل وإبراهيم الكفراوي وجوهر نبيل ومحمد الدماطي ورانيا علواني بجانب 3 تحت السن هم محمد سراج الدين ومحمد الجارحي ومهند مجدي.

[gallery size="large" ids="72185,72186,72187,72188,72189,72190,72191,72192"]
    أضف تعليق

    المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2