سناب شات يثير مخاوف مستخدميه بسبب ملف التعريف الفلكي

سناب
وكالات

أثار سناب شات Snapchat، حالة من الاندهاش والقلق لدى مستخدمي المنصة الاجتماعية، عندما اكتشفوا أن موقع مشاركة الصور يمكن أن يخبرهم بالوقت والمكان اللذين ولدوا فيهما، ولكن هل علم التطبيق تاريخ أو مكان ميلادك من تلقاء نفسه.

وبحسب ما ذكره موقع "the verge" التقني، أطلق تطبيق سناب شات Snapchat، في شهر نوفمبر من عام 2020، ميزة تسمى الملفات الشخصية الفلكية، كطريقة جديدة لمشاركة المستخدمين بعض سمات الأبراج الخاصة بهم ومقارنتها في قصصهم والتحقق من توافقها النسبي مع الأصدقاء.

وعلى الرغم من أن معرفة التطبيق لهذه المعلومات قد يبدو غريبا بعض الشيء بالنسبة للمستخدمين، ولكن ترجع المعرفة الدقيقة لـ سناب شات بالوقت والتاريخ والموقع الدقيق لميلاد المستخدم، إلى ميزة الملف الفلكي، والتي أصبحت مصدر قلق لمستخدميه الذين أعربوا عن قلقهم عبر تويتر وتيك توك خلال الأيام القليلة الماضية.

فعند إنشاء ملفك الشخصي لأول مرة بالخدمة، لقد شاركت بالفعل تاريخ ميلادك مع سناب شات، ولقد اتخذت الميزات الفلكية الجديدة خطوة إلى الأمام لتتساءل عن وقت ومكان ولادتك، وليس بعض المهارات الجديدة المريبة التي اكتسبها التطبيق مع ارتفاع شعبيته خلال العام الماضي.

أضف تعليق