ياسر ابراهيم يفتتح أهداف الأهلي في مرمي سيراميكا كليوباترا

ياسر ابراهيم يفتتح أهداف الأهلي في مرمي سيراميكا كليوباتراياسر إبراهيم

رياضة7-8-2021 | 21:28

لم تستمر فترة جس النبض طويلًا واستطاع ياسر ابراهيم ان يقتتح لأهداف الأهلي في مرمي سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 4 من الشوط الأول بعد متابعته لركلة ركنية من الجبهة اليمنى على ملعب الأهلي we السلام، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.
وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراته ضد سيراميكا في المباراة التي تجمعهما على استاد الأهلي والسلام، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ23 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويتكون تشكيل الأهلي من محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وعلي معلول في الدفاع، وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة في الوسط وحسين الشحات ومحمود كهربا ومحمد شريف في الهجوم.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من علي لطفي ومحمود وحيد ومروان محسن وأيمن أشرف وأليو ديانج وسعد سمير وأكرم توفيق ووالتر بواليا وجونيور أجايي.

وأعلن هيثم شعبان المدير الفني لنادي سيراميكا ، تشكيل فريقه الذي يخوض به مباراة الأهلي، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري العام.

ويبدأ سيراميكا المباراة بتشكيل مكون من: عامر عامر في حراسة المرمى، رجب بكار - خالد صبحي - طارق سامي - أحمد محسن - عبد الله محمود في الدفاع، محمد إبراهيم - محمد توني - كوامي بونسو- ميدو جابر في الوسط، وأحمد ياسر ريان في الهجوم.

ويجلس على مقاعد البدلاء، حمزة معوض - سيف تقا- وليد عبد المنعم - محمد مسعد - عبد الرحمن بودي - ضياء قنديل - أحمد غنيم - وينفول كوبينا - فابريس نجاه.

أضف تعليق

إعلان آراك 2