أسوان يبحث عن الهروب من القاع أمام الإنتاج الحربى

أسوان يبحث عن الهروب من القاع أمام الإنتاج الحربىأسوان يبحث عن الهروب من القاع أمام الإنتاج الحربى

رياضة8-8-2021 | 10:41

يتلقى فريق أسوان مع نظيره الإنتاج الحربى، فى السابعة مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد بتروسبورت، فى إطار منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدورى الممتاز.

ويبحث فريق أسوان عن تحقيق الفوز بعدما احتل المركز الـ 16 فى ترتيب الدورى، بعدما وصل إلى النقطة الـ 25 جمعهم من 6 أنتصارات وتعادل فى 7 وتعرض للهزيمة فى 15 مواجهة.

ويحتل فريق الإنتاج الحربى المركز الأخير بعدما وصل إلى النقطة 29 جمعهما من 28 مواجهة، وحقق الفوز فى 3 مباريات وتعادل فى 10 لقاءات وخسر فى 15.

ويسعى أسوان بقيادة مدربه أحمد بيبو، الذى تولى القيادة الفنية للفريق خلفا للمدرب السابق علاء عبد العال، إلى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث لمواصلة الهروب من مراكز الخطر، خصوصا أن الفوز يرفع رصيده إلى 28 نقطة، يقفز بها إلى المركز الـ15.

وطالب بيبو لاعبيه بضرورة استعادة نغمة الانتصارات للهروب من شبح الهبوط، مشددًا على أن المباريات المتبقية بالدورى بمثابة لقاءات كئوس لا بديل عن الفوز بها.

أما الإنتاج الحربى بقيادة مدربه أحمد كشرى فيتمسك بالأمل الأخير فى رحلة البقاء فى الدورى المصرى، خصوصا أن مباراة اليوم تأتى أمام أحد المنافسين على الهروب من خطر الهبوط.

أضف تعليق

إعلان آراك 2