حسين الشحات نسر شهر يوليو

حسين الشحات نسر شهر يوليوحسين الشحات

رياضة9-8-2021 | 15:46

كتب حسين الشحات اليوم، عبر حسابه الخاص على تويتر مُعبراً عن فرحته الكبيرة بعد اختياره نسر شهر يوليو في المارد الأحمر، قائلاً: "الحمد لله والقادم أفضل وأحسن إن شاء الله".

ونشر الحساب الرسمي للمارد الأحمر صورة للشحات بعبارة: "نسر شهر يوليو هو لاعبنا حسين الشحات بمستوى أكثر من رائع… استمر".

قام الشحات الجناح الأيمن للنادي الأهلي وصانع ألعاب النادي في المساهمة في إحراز 18 هدفاً للفريق الأحمر منهم 9 أهداف سجلهم وصنع مثلها لزملائه في الفريق.

ويستعد الفريق لمواجهة الإسماعيلي يوم الأربعاء المُقبل ضمن منافسات الدوري، بعد فوزه على سيراميكا. وبدأ التحضير لمواجهة الدراويش، وفي ظل صعوبة المباراة ورغبة الفريق الأصفر في الخروج بالثلاث نقاط إلا أن للأهلي رأي آخر في ذلك.

وقام الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي بتصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراتهم الأخيرة ضد سيراميكا، خاصة الزيادة في إهدار الفرص أمام المرمى، وطالب منهم ضرورة التركيز والهدوء واستغلال كل الفرص التي تتاح لهم أمام المرمى.

واحتسب الحكم الدولى أمين عمر، فى تقريره، الهدف الثالث لفريق الأهلى فى شباك سيراميكا فى المباراة التى جرت بينهما فى الدورى أمس، باسم جونيور أجايي لاعب الفريق الأحمر.

وكشف مسئولو اتحاد الكرة أن أجايي عندما سدد الكرة فى اتجاه المرمى كان يتعمد التصويب لتسجيل الهدف، واصطدام الكرة بأحد المدافعين ودخولها المرمى لا يمنع احتساب الهدف باسم أجايي.

وفاز فريق النادى الأهلي برباعية نظيفة على سيراميكا ورفع رصيده إلى 64 نقطة في صدارة الدورى المصرى.

أضف تعليق

إعلان آراك 2