إصابة 3 أشخاص في حادثي تصادم بأسيوط

إصابة 3 أشخاص في حادثي تصادم بأسيوطإسعاف - أرشيفية

حوادث وقضايا10-8-2021 | 09:37

شهد طريق ديروط أسيوط الزراعى وطريق «بنى مر» التابع ل مركز الفتح بمحافظة أسيوط ، حادثى تصادم ،صباح اليوم الثلاثاء ، مما أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص ، وتم نقلهم جميعا إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم .

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى اللواء عمر السويفي مدير أمن أسيوط ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط بوصول بلاغا لغرفة عمليات النجدة باصطدام سيارة «ربع نقل»، بعمود إنارة أسفل الكوبري الجديد على الطريق الزراعي دائرة المركز، ووقوع مصاب.

على الفور دفعت مديرية صحة أسيوط بسيارات الإسعاف وذلك لإنقاذ المصابين ، وتبين إصابة السائق «محمد عاطف محمد»، وتم نقله إلى مستشفى ديروط العام، كما نجم عن الحادث إتلاف عمود الكهرباء وجاري تحديد التلفيات والإصلاح بمعرفة هندسة كهرباء مركز ديروط.

كما تلقى مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمورمركز شرطة الفتح بوصول بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة «ربع نقل»، وأخرى ملاكي بطريق بني مر دائرة المركز ووقوع مصابين.

نجم عن الحادث إصابة شخصين جرى نقلهما إلى مستشفى أسيوط الجامعي والإيمان العام، وجرى رفع آثار الحادثين وتسيير حركة المرور، وتحرير المحاضر اللازمة وجارى استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

أضف تعليق