بالصور.. إحباط محاولة تهريب 5 ملايين قرص مخدر بميناء الإسكندرية

بالصور.. إحباط محاولة تهريب 5 ملايين قرص مخدر بميناء الإسكندريةالمتهمين والمضبوطات

حوادث وقضايا10-8-2021 | 12:55

نجحت الأجهزة الامنية في إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من العقاقير المخدرة، وضبط أكثر من 5 ملايين قرص من عقار الكبتاجون المخدر، تقدر قيمتها بحوالى 180 مليون جنيه، داخل مركب قادمة إلى ميناء الإسكندرية البحرى كانت فى طريقها إلى إحدى الدول.

حيث وردت معلومات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات، تفيد قيام عناصر تشكيل عصابى بجلب كمية كبيرة من المواد المخدرة داخل أحد المراكب، فقد تابعت الإدارة وصول مركب قادمة من إحدى الدول، إلى ميناء الإسكندرية البحرى، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعى الأمن الوطنى، والأمن العام، والجهات المعنية بالقوات المسلحة، تم استهداف المركب وتم ضبط عناصر التشكيل 15 شخص، 14 منهم يحملون جنسية إحدى الدول الأجنبية.

وبتفتيش المركب تم ضبط 36 إسطوانة أكسجين بها كمية كبيرة من عقار الكبتاجون المخدر بلغت حوالى 5,132,250 خمسة ملايين ومائة وإثنان وثلاثون ألف ومائتان وخمسون قرص، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بقيامهم بجلب المواد المخدرة المضبوطة لحساب 3 أشخاص "يحملون جنسية إحدى الدول" لإعادة تصديرها إلى إحدى الدول مقابل مبالغ مالية.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة 180٫000٫000، مائة وثمانون مليون جنيه تقريباً، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالتنسيق مع الجهات المختصة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2