الأهلى يكتفى بهدف وحيد في شباك الإسماعيلى بالشوط الأول

الأهلى يكتفى بهدف وحيد في شباك الإسماعيلى بالشوط الأولالأهلى والإسماعيلى - أرشيفية

رياضة11-8-2021 | 22:03

نجح النادى الأهلى فى الخروج من شوط الأول من المباراة الجارية الأن أمام الإسماعيلى، بالفوز بهدف وحيد، ضمن منافسات الحولة الـ 29 من منافسات الدورى الممتاز.

وشهدت المباراة بداية هائة من جانب الفريقين وجاءت أول خطورة للنادى الأهلى عن طريق أكرم توفيق فى الدقيقة 4، الذى أطلق تسديده صاروخية جاءت بجوار الشباك الإسماعيلاوية.

واستعاد الأهلى تركيز بنشاط هجومى على مرمى الدراويش ومن هجمة مرتدة سريعة لعب على معلول كرة طولية وصلت إلى محمد مجدي أفشة الذي أرسل كرة رائعة من ناحية اليمين للمتألق محمد شريف الذي سجل هدف الأهلي الأول في الدقيقة 22.

ونال محمود دونجا لاعب الأسماعيلي بطاقة صفراء للخشونة مع أكرم توفيق .

وأنحصر اللعب وسط الملعب عدة دقائق قبل أن يتعرض محمد شريف لأصابة في العضلة الضامة ويُغادر أرض الملعب ويشارك والتر بواليا بدلاً منه ، كما خرج محمد صادق لاعب الأسماعيلي للأصابة ويشارك أحمد مدبولي بدلاً منه.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول حاول الفريقين التسجيل لكن الحنفي يطلق صافرته مُعلناً نهاية الشوط الأول بتقدم الاهلي بهدف نظيف.

ويحتل الأهلى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى برصيد 64 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 19 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 60 هدفا وتلقت شباكه 22 هدفاً.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2