محمد هنيدي: 17 مليون جنيه إيرادات «الإنس والنمس» في أسبوع

محمد هنيدي: 17 مليون جنيه إيرادات «الإنس والنمس» في أسبوعفيلم الإنس والنمس

ثقافة وفنون11-8-2021 | 22:39

يستعد الفنان محمد هنيدي للعودة إلى المسرح قريبًا من خلال عمل مسرحي يجرى الإعداد له حاليًا.

وقال هنيدي، في فيديو بثه على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الأربعاء، بمناسبة نجاح فيلم "الإنس والنمس"، إنه ليس بعيدًا عن المسرح وهو يكتب حاليًا مسرحية جديدة سيخوض بطولتها قريبًا.

وكشف هنيدي عن تحقيق الفيلم 17 مليونًا خلال أسبوع من عرضه وهذا يمثل نجاحًا، خاصة أن العرض جرى خارج موسم العيد، مؤكدًا شعوره بالخوف قبل نزول الفيلم لأنه عمل جديد، ومعرفة رأي الناس والجمهور مهم لأي فنان مهما كانت قوة العمل.

وأشار إلى أن كواليس تصوير الفيلم كانت ممتعة وسادتها روح الود والتعاون والمواقف الكوميدية بين فريق العمل، نافيًا أن تكون الشخصيات في الفيلم مكررة وهي جديدة والأفكار غير تقليدية.

ولفت إلى أنه يقدم في الفيلم تجربة جديدة ومختلفة بمستوى متطور وجديد، وبقصة ممتعة مناسبة لكل أفراد الأسرة، مؤكدًا أن العمل مكتمل الأركان، وتوفرت له كل مقومات النجاح.

وأكد محمد هنيدي رفضه تقديم أدوار الشر والرعب في أعماله.. مشيرًا إلى أن تقديم أدوار الشر بشكل كوميدي أمر وارد.

وتدور أحداث فيلم "الإنس والنمس" في إطار كوميدي، حيث يلعب دور شخص يعمل في بيت رعب بإحدى المدن الترفيهية، ويقع في حب الفنانة منة شلبي التي تؤدي دور عفريتة، لتجمعه معها مواقف كوميدية ساخرة مع أسرتها.

يشارك في بطولة الفيلم: صابرين، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، ومحمود حافظ، وسليمان عيد وعارفة عبدالرسول وآخرون، ومن تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.

أضف تعليق