بيراميدز يسعى لعرقلة المصرى بعد التأهل للكونفدرالية

بيراميدز يسعى لعرقلة المصرى بعد التأهل للكونفدراليةبيراميدز يسعى لعرقلة المصرى بعد التأهل للكونفدرالية

رياضة12-8-2021 | 09:38

يستعد فريق بيراميدز لمواجهة نظيره المصرى البورسعيدى فى إطار منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدورى الممتاز، المقرر اقامتها فى التاسعة مساء اليوم الخميس، على ملعب الإسكندرية.

ويدخل الفريقان المباراة متسلحان بالنشوة بعدما قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم مشاركة المصرى كصاحب المركز الثالث و بيراميدز صاحب المركز الرابع فى بطولة كأس الاتحاد الإفريقى "الكونفدرالية.

اجتمع اليوناني جونيس المدير الفني ل بيراميدز لاعبيه بضرورة التركيز وإستغلال أنصاف الفرص لتحقيق الفوز لاسيما بعد سلسلة التعثرات الأخيرة فلم يحقق الفريق السماوى سوى فوز وحيد تحت قيادة المدرب اليوناني.

ويغيب عن صفوف بيراميدز شريف اكرامى في مباراة الليلة للإيقاف وأحمد الشناوى للإصابة بينما يستعيد جهود أحمد فتحى وأحمد نبيل دونجا بعد انتهاء الإيقاف.

وطالب على ماهر المدير الفني للمصرى البورسعيدى بإستمرار نغمة الانتصارات لاسيما في مباراة الليلة لتقارب النقاط بين الفريقين مشدداً على ضرورة عدم التفريط في المباراة.

ويحتل المصرى البورسعيدى المركز الثالث برصيد 46 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 12 لقاء وتعادل في 10 مواجهات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبيه 40 هدفاً وتلقت شباكه 30 هدفاً.

بينما يأتى بيراميدز فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 9 مواجهات وتعادل في 16 مباراة وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 42 هدفاً وتلقت شباكه 35 هدفاً.

وجدير بالذكر أن تلقى الاتحاد المصرى لكرة القدم خطابًا رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، لإخطاره بمشاركة أول 4 فرق في الترتيب الحالي بمسابقة الدوري بالبطولات الإفريقية في الموسم المقبل نظرا لعدم نهاية المسابقة حتى الآن.

أضف تعليق

إعلان آراك 2