تموين الإسكندرية: 183محل مشارك في الأوكازيون الصيفي بالمحافظة

تموين الإسكندرية: 183محل مشارك في الأوكازيون الصيفي بالمحافظةصورة ارشيفية

محافظات12-8-2021 | 14:23

أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على ضرورة التعاون المثمر والكامل مع كافة الجهات التنفيذية بالمحافظة لتوفير سبل الدعم والسلع للمواطنين بأسعار مناسبة.

و أشاد المحافظ ب الأوكازيون الصيفي الذي أطلقته وزارة التموين والتجارة الخارجية برئاسة علي المصيلحي في 2 أغسطس والذي مقرر له ان يستمر على مدار شهر لخدمة الأهالي.

ومن جانبه؛ أوضح محمد سعد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية أن إجمالي المحال المشاركة في الأوكازيون في الإسكندرية قد بلغ 183محل بانشطة متنوعه منها على رأسها الملابس الجاهزة و الأجهزة الكهربائية، و الآدوات المنزلية، والسجاد والمفروشات بالإضافة إلى أنشطة أخرى، مشيرا إلى أن النسبة الأكبر بين المحال المتقدمة لمديرية التموين لطلب التصريح كانت من فئة محال الملابس الجاهزة حيث تقدم 114 محل ملابس جاهزة لطلب التصريح بالمشاركة في الأوكازيون.

وقد أكد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية أن نسبة الخصم في المحال المشاركة في الأوكازيون الصيفي تصل في بعض المحال الى 50% على السلع، مشيرا بأنه تم تحرير 13 محضرا لبعض المحال التي طبقت الأوكازيون دون تصريح من المديرية وذلك لضمان الالتزام بالأسعار التي تم الاتفاق عليها.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2