حملة مكبرة على شواطئ الإسكندرية

حملة مكبرة على شواطئ الإسكندريةحملة مكبرة فجر اليوم لازالةالاشغالات المتواجدة على ممشى الكورنيش بالإسكندرية

محافظات13-8-2021 | 11:06

قرر اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، تشديد الرقابة على الشواطئ وتكثيف الحملات خاصة خلال فصل الصيف ووفود الآلاف يوميا من المصطافين على الشواطئ المميزة والشواطئ المجانية من مواطنى وزائرى المدينة.

كما أكد على عدم السماح باستغلال رواد الشواطئ خاصة المجانية وتحرير المحاضر اللازمة ضد المخالفين وتغريمهم فى الحال، مؤكدا أنه لن يسمح باستغلال المواطن بأي شكل من الأشكال.

وأشار "الشريف" إلى أن الكورنيش متنفس طبيعي للجميع وليس من حق أي شخص منع المواطنين من التمتع به.

وفي إطار ذلك كلف الشريف رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف اللواء جمال رشاد، و المستشار/ محمد سحلول رئيس وحدة التدخل السريع بالمحافظة، بالقيام ب حملة مكبرة ضد المتعديين علي طريق الكورنيش ومن يفترشون المشايات المخصصة للمواطنين بدون ترخيص وبغير وجه حق ، وقد قامت ال حملة بازالة كافة التعديات و الاشغالات المتواجدة على ممشى الكورنيش بنطاق احياء شرق ووسط المعيقة لحركة المارة والمسيئة للمظهر الجمالي للمدينة .

يأتي هذا استجابة لشكاوي بعض المواطنين من قيام اشخاص بمنعهم من الجلوس علي سور الكورنيش وتأجير المقاعد لهم بشكل مغالي فيه وغير مرخص، وافتراشهم الممشى بالاشغالات . ومن جانبه اكد جمال رشاد رئيس الادارة المركزية للسياحة والمصايف إستعداد الادارة الكامل لتلقى شكاوى المواطنين واستفساراتهم حول كل ما يختص بالشواطئ.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2