شعيب يتابع مشاكل المياه غرب مطروح

شعيب يتابع مشاكل المياه غرب مطروحمتابعة مشاكل المياه بمنطقة غرب مطروح

محافظات13-8-2021 | 15:18

أدى اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، صلاة الجمعة، بمسجد منطقة أو ظاوة بالقصر في غرب مدينة مرسى مطروح.

يأتي ذلك استمرارا للجولات الميدانية وحرصاً على التواصل المستمر مع أهالى مطروح فى كافة المناطق والاستماع لمطالبهم وتلبيتها.

جاء ذلك بحضور رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح ومديرى المديريات والإدارات المعنية وعمد وأهالى المنطقة، حيث تناولت خطبة الجمعة أهمية التخطيط لحياة الإنسان والمجتمع للوصول الى أهداف الارتقاء وتحقيق المصلحة العامة.

كما استمع محافظ مطرو ح لعدد من مطالب الأهالي ، مؤكدا متابعته اليومية لحل شكاوى بعض المناطق من انخفاض معدل ضخ مياه الشرب مع تشكيل لجنة متابعة يوميه وعرض كافة الملاحظات لتلافيها أول بأول، و متابعة توصيل سيارات المياه للأهالى الذين لا يصلهم المياه بمنطقة الضخ.

ووجه بزيادة ساعات ضخ المياه للمنطقة وسرعة تشغيل غراب المياه بأم الرخم مع توفير مصدر التيار الكهربى بالتنسيق مع شركة الكهرباء، كما وجه لشركة الكهرباء بمراجعة موقف الانارة بالمنطقة وتحقيق استقرار التيار الكهربى.

كما وجه لمديرية الصحة بدارسة تشغيل مبنى الوحدة الصحية بالمنطقة وتوفير إحتياجاتها الطبية والبشرية لدعم الخدمات الطبية بالمنطقة بجانب وحدة ام الرخم على طريق عجيبة.

كما وجه محافظ مطروح بتكثيف جهود النظافة وإلتزام الاهالى بوضع القمامة بصناديق القمامة على جانب الطريق وليس بالجزيرة الوسطى حفاظا على جهود النظافة المبذولة والحفاظ على البيئة و المظهر الحضارى للطريق السياحى الى شاطئ عجيبة.

كما وجه محافظ مطروح لهيئة الابنية التعليمية بمطروح بدراسة مطلب الأهالى إقامة مدرسة تعليم أساسى بالمشاركة المجتمعية وفق الضوابط والتصميمات المقررة لتلحق فصولها بالمدرسة الحالية.

أضف تعليق