«المنفيون فى جزر الندم» فيديو يوثق ندم الإخوان والنشطاء على المشاركة في «يناير 2011»

«المنفيون فى جزر الندم» فيديو يوثق ندم الإخوان والنشطاء على المشاركة في «يناير 2011»وليد عبدالرؤوف

مصر13-8-2021 | 23:15

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو تحت عنوان "المنفيون فى جزر الندم" يكشف حسرة وندم أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية على مشاركتهم فى أحداث يناير 2011، طالبين السماح من الأجيال القادمة.

ويوضح الفيديو اعترافات تكشف ندم أعضاء الجماعة الإرهابية على ما لحق البلاد من ضرر عقب اندلاع تلك الأحداث، معترفين أن ما حدث لم يكن هو الخيار الصائب، وأن الثورة لم تكن فى وقتها.

وأكد أعضاء الجماعة أنه لو عاد الزمن مرة أخرى لن يشاركوا فيها، لافتين إلى أن المطالب كانت تتعلق بإنهاء حالة الطوارئ ووقف انتهاكات وزارة الداخلية وقتها، حتى تطورت إلى إسقاط النظام، مؤكدين أن يوم التنحى لم يكن متوقعا وبناءً عليه لم يكن يعلم أحد الخطوة التالية.

حيث قال وليد عبدالرؤوف عضو ائتلاف شباب الثورة: "أحيانا بيجيلى إحساس على فترات متقطعة إن اللى عملناه مكنش صح، والثورة لم تكن فى وقتها ومكناش مستعدين لها، وبقول لو رجع الزمن هل ينفع نتدارك الخطأ اللى وقعنا فيه.. مش عارف".

وأكد على خفاجى أمين شباب الجيزة بحزب الحرية والعدالة: "للأسف وقعنا فى كل غلطة بحذافيرها وفى كل مشكلة بالمسطرة، انفردنا بالسلطة، إحنا كتيار سياسى كبير فى ذلك الوقت انفردنا بالسلطة ومسمعناش ومكناش سمعين غير نفسنا".

وعلق أسامة جاويش المتحدث الإعلامى لحزب الحرية والعدالة فى دمياط: "نورالدين وقمر ولادى، أنا كل اللى بتتمناه فى حياتى لما تكبروا متقلوش الراجل ده عمل فينا كده ليه".

أضف تعليق

إعلان آراك 2