"جريزمان" و"ديباي" يقودان هجوم برشلونة أمام سوسيداد

"جريزمان" و"ديباي" يقودان هجوم برشلونة أمام سوسيدادممفيس ديباي

رياضة15-8-2021 | 20:16

أعلن الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة عن التشكيل الذي يخوض به مواجهة ضيفه ريال سوسيداد باللقاء الذي يجمعهما بعد قليل على ملعب “كامب نو” بالجولة الأولى من الدوري الإسباني.

ويخوض البارسا مشواره في الدوري في غياب نجمه وقائدة الأسطوري ليونيل ميسي الذي رحل عن الفريق الكتالوني بعد 17 عاما قضاها في صفوف الفريق حقق عددا كبيرا من الألقاب والإنجازات غير المسبوقة.

وأنهى فريق برشلونة الموسم الماضى فى الدوري الإسباني “الليجا”، في المركز الثالث خلف كل من أتلتيكو مدريد بطل المسابقة وريال مدريد الوصيف ليخسر لقب الدوري الإسباني للموسم الثاني على التوالي.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: نيتو

خط الدفاع: ديست - إريك جارسيا - جيرارد بيكيه - جوردي ألبا

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس - دي يونج - بيدري جونزاليس

خط الهجوم: أنطوان جريزمان - ممفيس ديباي - برايثوايت

تشكيل برشلونة
جماهير برشلونه تهاجم رئيس النادي بسبب ميسي

ووجهت مجموعة من جماهير برشلونة، رسائل شديدة اللهجة لخوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني، بعض رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي.
ورحل ميسي عن برشلونة هذا الصيف، وانتقل لباريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، بعدما فشل البرسا في تجديد تعاقده بسبب لوائح رابطة الليجا الخاصة بالرواتب.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد تركت جماهير برشلونة لافتات على مداخل ملعب كامب نو، الذي سيحتضن مباراة برشلونة وريال سوسييداد، اليوم الأحد، تهاجم لابورتا وتتهمه بأنه "كاذب" و"خادم بيريز"، بعد رفضه اتفاقية الليجا مع CVC التي كانت ستسمح بتجديد عقد ميسي، وهو نفس قرار رئيس ريال مدريد.

كما علقت جماهير برشلونة لافتات أخرى مكتوب عليها: "ميسي في باريس وأنت في إيبيزا"، "برشلونة ليس عملك".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2