قتل طليق شقيقتة اعتقادا أنة سبب وفاة والدة

قتل طليق شقيقتة اعتقادا أنة سبب وفاة والدةصورة أرشيفية

حوادث وقضايا18-8-2021 | 13:43

قال المتهم الرئيسي بقتل طليق شقيقته داخل شقة في بولاق الدكرور، والتخلص من جثته في كرداسة، عقب القبض عليه، عن طريقة نقله الجثة من الشقة للتخلص منها بقطعة أرض فضاء في كرداسة، حيث قال إنه وعشيق زوجته حملا الجثة بعد لفها بملاءة، وربطها بحبل، واستوقفا توك توك، وطلب من السائق سرعة توصيلهما إلى المستشفى، بحجة إسعاف المجني عليه، إلا أنهما خلال مرورهما بجوار الطريق في كرداسة تخلصا من الجثة وعادا للمنزل.

أضاف المتهم أن سائق التوك توك ليس متورطا معه في ارتكاب الجريمة، وأنه لم يعلم بنيته وعشيق زوجته في التخلص من الجثة، مشيرا إلى أنه لا يعلم هوية السائق، وأنه استوقفه مصادفة.

واستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال مساعد صيدلي، استدعاه السائق المتهم بقتل.

طليق شقيقته في بولاق الدكرور، بعد ارتكابه الجريمة، وذكر مساعد الصيدلي أن المتهم استدعاه وطلب منه التأكد من وفاة المجني عليه من عدمه، فشاهد جثة الضحية ملقاة داخل حمام الشقة، ودمائه ملطخة ومنتشرة بصالة الشقة والحمام، فأكد له أنه ليس طبيبا، وطلب منه سرعة نقله إلى المستشفى.

أضاف مساعد الصيدلي أنه شاهد طليقة المجني عليه خلال محاولتها مسح آثار الدماء الخاصة بالقتيل، مؤكدا أنه لم يبلغ عن الجريمة لاعتقاده أنه تم نقل المجني عليه إلى المستشفى.

واعترف سائق متهم بقتل طليق شقيقته والتخلص من جثته بإحدى الطرق في كرداسة، بتفاصيل ارتكابه الجريمة، فقال أنه كان يرغب في الانتقام من المجني عليه، لاعتقاده أنه كان وراء وفاة والده، بسبب حزن والده على ابنته لزواجها من القتيل دون علمه، بالإضافة إلى أن المتهم كان قد سافر بابنه إلى الإسكندرية دون علم شقيقته وعاد به مرة أخرى.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2