حقيقة عزل عادل إمام في فيلا الساحل الشمالي

حقيقة عزل عادل إمام في فيلا الساحل الشماليعادل إمام

ثقافة وفنون18-8-2021 | 17:02

ترددت أنباء عن عزل الفنان الكبير عادل داخل فيلاته فى الساحل الشمالى، وأكد بعض المقربين من الفنان عادل إمام خضوعه التام لإجراءات احترازية مكثفة والعديد من اجراءات التعقيم الوقائية خوفا من العدوى بفيروس كورونا، ويقيم داخل فيلاته فى الساحل الشمالى خوفاً من الاصابة بفيروس كورونا، وبسبب حالته الصحية لم يتواجد في اي مراسم عزاء أو فرح، وأكتفي بإرسال أبنه المخرج رامي إمام في عزاء كل من سمير غانم ودلال عبد العزيز، وذلك لأنه يعاني من أمراض الشيخوخة حاليا، تم منع الزيارات عنه خوفاً من نقل أى شخص العدوى له .

وبالفعل فإن الفنان عادل إمام متواجد داخل فيلاته فى الساحل الشمالى برفقة أسرته الصغيرة وهى العادة التى يتبعها كل عام فى شهور الصيف، ويقوم باتباع الاجراءات الاحترازية التى يتبعها كل الأشخاص دون مبالغة أو تهويل، كما أنه اعتاد على الاحتفاظ بخصوصيته خلال قضاء الإجازة الصيفية مع اسرته .

وسبق وأن نشرالفنان القدير عادل إمام، صورة له مع الفنانة الراحلة بجانب ابنه رامى وذلك عبر حسابه بموقع "انستجرام"، وعلق قائلا: "البقاء لله الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز.. ربنا يرحمها ويغفرلها ويدخلها فسيح جناته ويصبر بناتها وأهلها".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2