العثور جثة عامل داخل حمام شقته فى الدقهلية

العثور جثة عامل داخل حمام شقته فى الدقهليةصورة ارشيفية

حوادث وقضايا18-8-2021 | 18:07

عثر أهالي قرية "البدالة" في المنصورة بمحافظة الدقهلية، على جثة عامل داخل حمام شقته في حالة تعفن ، وبسؤال شقيقه أكد أن المتوفى يقيم بمفرده ويعاني من أمراض مزمنة "السكري والقلب".

تلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لمركز شرطة المنصورة من بعض أهالي قرية "البدالة " دائرة المركز بانبعاث رائحة كريهة من منزل كائن بالقرية.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة و قاموا بالفحص والتحقيقات وتبين وجود جثة المدعو "سالم .ع.ع.ر" 45 سنة، عامل، ومقيم بذات القرية، مسجى داخل حمام الشقة سكنه بالطابق الأول علوي بعقار مكون من طابقين ملك "محمد محمود حطبة "، 45 سنة صاحب محل بقالة، ومقيم بذات القرية والجثة في حالة تعفن ويرتدي ملابسه الداخلية ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرية، وتبين سلامة الأبواب والنوافذ بسؤال شقيقه المدعو "مجاهد .ع.ر “50 سنة، عامل ، ومقيم شارع ”الدراسات" دائرة قسم ثان المنصورة قرر بأن المتوفى يقيم بالشقة سكنه بمفرده ويعاني من أمراض مزمنة (السكري والقلب) ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2021/8955 إداري مركز المنصورة، وأخطرت النيابة العامة والتي انتقلت وقررت نقل جثمان المتوفى إلى مستشفى المنصورة الدولي وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2