مش بالعشرة.. سائق يكتشف خيانة زوجته بعد 12 سنة زواج

مش بالعشرة.. سائق يكتشف خيانة زوجته بعد 12 سنة زواجخيانة - أرشيفية

حوادث وقضايا18-8-2021 | 22:41

ألقى الرائد أحمد ماضي، رئيس مباحث 15 مايو القبض على سيدة متزوجة وشاب بعدما تبلغ من زوجها "أحمد.ف"، أنه اكتشف أن زوجته "هند.م.م" تخونه مع شاب يدعى "حازم.س.أ" بعد 12 سنة زواج، وأنهما متواجدان داخل مسكن الزوجية فى الوقت الحالى، فانتقلت قوة من رجال الشرطة للمكان وتبين وجود الشاب بصحبة الزوجة، فتم اصطحبهما إلى ديوان القسم لعمل المحضر اللازم.

وقال الزوج فى المحضر، إن أطفاله لفتوا انتباهه بحضور الشاب لمنزلهم على فترات، وأضاف الزوج البالغ 36 عاماً: "اتجوزتها عن حب ومكنتش مخلى فى نفسها حاجة، وكل شقايا كان رايح عليها، آخر حاجة كنت أتوقعها أن تخونى".

وأضاف الزوج، أن زواجهما استمر عدة سنوات، ومع الشهر الأول لل زواج حملت فى الطفل الأول، ما دفعه إلى الإنهماك في العمل كسائق على سيارته، حتى يتمكن من توفير متطلبات بيته فى ظل وجود الطفل الرضيع الضيف الجديد ثم رزق بطفلين".

وأضاف الزوج: "في أحد الأيام تلقيت رسالة من رقم مجهول يخبرني أن زوجتي تخونني مع شخص آخر"، مضيفاً أن هذه النوعية من الرسائل ظلت تأتى له، حتى تواصل مع الرقم الذي يرسلها، وبالبحث فى هاتف الزوجة، حصل على رسائل المحادثات بين زوجته وعشيقها تؤكد خيانتها.

واستكمل الزوج، أنه بدأ يراقب الزوجة حتى شاهد الشاب يدخل منزل الزوجية، فقام بإبلاغ رجال الشرطة وتم القبض عليهما، وبمواجهتهما أنكرا التهم المنسوبة إليهما، وبعرضهما على النيابة العامة كلفت المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة.

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2