"التصديري للصناعات اليدوية" يدعو المنتجين للمشاركة بمعرض التجارة الإفريقية

"التصديري للصناعات اليدوية" يدعو المنتجين للمشاركة بمعرض التجارة الإفريقيةصورة ارشيفية

اقتصاد22-8-2021 | 19:10

دعا المجلس التصديري للصناعات اليدوية، المنتجين من أعضاء المجلس للمشاركة في معرض التجارة الإفريقية، دوريان - جنوب إفريقيا خلال الفترة من 10 إلى 21 نوفمبر المقبل.

وقال التصديري للصناعات اليدوية في بيان اليوم الأحد، إن المعرض يأتي في إطار جهود فتح فرص التسويق والأسواق العربية والدولية للمنتجات الحرفية والحرفيين المصريين، منوهًا بأنه خلال الفترة من 15- 21 نوفمبر ستنظم الهيئة العامة المصرية للمعارض معرضا للمنتجات المصرية.

وأوضح أن سعر المتر المربع يصل لنحو 275 دولارًا، وهو مدعم من الهيئة للمشاركين من المجلس التصديري للحرف اليدوية، بدلًا من 612 دولارًا للمتر، منوهًا بأن مساحة الوحدة تصل إلى 12 مترًا مربعًا.

وكانت مصر، نظمت الدورة الأولى من معرض التجارة البينية الإفريقية في 2018، وتأتي المشاركة في الدورة الثانية لتوطيد العلاقات الاقتصادية والتجارية بين مصر وكافة الدول الإفريقية.

ويهدف المعرض إلى دعم جهود التكامل الاقتصادي الإفريقي في ظل مفاوضات اتفاقية التجارة الحرة الإفريقية، والتي يتوقع أن يتم تطبيقها بشكل كامل خلال الفترة القادمة، وتقام الدورة الثانية بالتنسيق مع البنك الإفريقي للاستيراد والتصدير - الاتحاد الإفريقي - حكومة جمهورية جنوب افريقيا.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2