اتحاد الكرة يعلن انضمام أحمد حجازى بمعسكر المنتخب

اتحاد الكرة يعلن انضمام أحمد حجازى بمعسكر المنتخبأحمد حجازى

رياضة26-8-2021 | 09:04

أعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم، عن انضمام أحمد حجازى لاعب اتحاد جدة السعودى، إلى معسكر المنتخب الوطنى استعدادًا لمواجهة أنجولا و الجابون ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة ل كأس العالم 2022 قطر.
وأشار اتحاد الكرة أن نادى اتحاد جدة السعودى لم يرسل ما رفض انضمام استدعاء حجازى أو وجود أى صعوبة فى ضمه كما حدث من قبل، وهذا يعنى أن اللاعب سيصل فى الموعد المحدد لدعم دفاع الفراعنة فى المواجهتين المقبلين.
وتلقى مسئولو الجبلاية خطابًا رسميًا من نادى ألتاى سبور التركى برفض انضمام أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق إلى المنتخب فى معسكر أغسطس فى إطار الاستعدادات لمواجهة أنجولا و الجابون فى تصفيات كأس العالم.
وكشف مسئولو اتحاد الكرة، أن ألتاي سبور التركي رفض انضمام أحمد ياسر ريان لأن طلب استدعاؤه جاء في غير المواعيد الرسمية، حيث إنه كان مفترض استدعاء المحترفين يوم 15 أغسطس الماضي لكن أحمد ياسر ريان أنهى إجراءات إعارته للنادي التركي بعد هذا التاريخ، وعندما طلب المنتخب ضمه رفض النادي.
وتابع مسئولو اتحاد الكرة أن أحمد ياسر ريان كان ضمن حسابات الجهاز الفني للفراعنة قبل رحيله عن سيراميكا لخوض تجربة الاحتراف.
ويدخل منتخب مصر معسكرا مغلقا يوم 28 أغسطس الجارى يتخلله مباراتى انجولا و الجابون يومى 1 و5 سبتمبر المقبل بتصفيات المونديال.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2