«الونش» يكشف الفارق بين كارتيرون وباتشيكو

«الونش» يكشف الفارق بين كارتيرون وباتشيكومحمود حمدى الونش

رياضة26-8-2021 | 09:28

كشف محمود حمدى "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن الفوارق الفنية بين الفرنسى باتريس كاريترون المدير الفنى الحالى للفريق، والبرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى الأسبق للقلعة البيضاء، مؤكدًا عن عدم وجود فوارق كبيرة بين الثنائى.
وأجرى الونش تصريحات عبر فضائية "النهار"، قائلًا: "أحب أن أشكر البرتغالي جايمبي باتشيكو، هو من أسباب تتويج الزمالك بالدوري، تركنا ونحن في الصدارة، تعلمت منه الكثير"، مضيفًا: "بالطبع كارتيرون نجح في استكمال المسيرة وقدم نتائج جيدة، تواجد في فترة صعبة قبل مباراة الترجي".
وواصل حديثه، قائلًا: "باتشيكو مدرب لديه بعض التحفظ داخل الملعب، نترك للمنافس الكرة من أجل استغلال المساحات حال قطع الكرات، لكن كارتيرون العكس، يحب أن نقوم بالضغط من قدام بشكل سريع"، مضيفًا: "باتشيكو كان أيضاً بيحب جميع اللاعبين وكان يهتم بمن يتم استبعاده، هو وكارتيرون مدربين كبار، داخل وخارج الملعب".
وعلق الونش على الفيديو الذى انتشر للاعبى الأهلى، وقال: "ولا كأني شوفته، ومن الأمور اللي خلت عندي إصرار، هما كلهم اصحابي ومزعلتش منهم، ولما الموضوع كبر، في 2 منهم كلموني وقالولي مش قصدنا وكنا بنتكلم على طريقة اللعب، وقتها كان إيهاب جلال بيطبق طريقة لعب معينة".
واختتم "لم يكن هناك أي مشاكل داخل معسكر المنتخب الأولمبي، لم يكن هناك أزمة بسبب الشارة حتى، حجازي كان رجلاً بمعنى الكلمة، رمضان صبحي لم يتحدث عن أي امر، وكان سعيد جداً، حجازي قال ل رمضان صبحي لو تأهلنا لربع النهائي ستكون أنت القائد، الأمر كان من عند حجازي وليس شوقي غريب".

أضف تعليق

إعلان آراك 2