فرج عامر: نواجه ظلما كبيرا.. ونادي سموحة «إداس عليه»

فرج عامر: نواجه ظلما كبيرا.. ونادي سموحة «إداس عليه»فرج عامر - رئيس نادى سموحة

TV31-8-2021 | 22:51

قال المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة إن مئات المتطوعين من المحامين يدعمون نادي سموحة بعد استبعاده من المشاركة في الكونفدرالية؛ مرددا: نسير في الإجراءات القانونية.. ولدينا محاميان.. ونستكمل الطريق للحصول على حقنا.

وأضاف عامر ببرنامج "على مسئوليتي" مع الإعلامي "أحمد موسى"، على فضائية صدى البلد، : الدولة نفسها تسعى لحصول جميع الأشخاص على حقوقهم.. سموحة "اداس عليه".. فين طموح سموحة في السنوات القادمة.. مردفا: اتصلت برئيس اتحاد الكرة لكنه لم يرد بشأن مشاركة سموحة في البطولات الإفريقية.


وتابع: واجهنا ظلما كبيرا.. وكل شخص يأخذ حقه في كل شيء إلا في الرياضة.


وتقدم المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة بالتهنئة لنادي الزمالك لفوزه بالدوري هذ الموسم مؤكدا أنه كان يتمنى أن يكون مشهد الختام دون مشاكل مثلما حدث في مشهد التتويج.

وأضاف عامر، أن مستوى الدوري يقل باستمرار وهناك نواح تنظيمية يجب مراعاتها ولابد أن نراعي كل التفاصيل لأن الدوري المصري يستحق أن يكون متميزا فهو حتى الآن دوري هواة لعدم حصول أصحاب المراكز الأولى على مكافآت.

وتابع أن نادي سموحة يستحق المشاركة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية لأنه يحتل المركز الثالث ولكن فوجئنا بقرار من الاتحاد المصري يوم مباراة الفريق أمام إنبي بإرسال الأسماء نفس اليوم وكان الفريق في المركز الخامس قبل أن يعود لمكانه مجددا.

وأوضح أن سموحة سيشكو اتحاد الكرة حسب الإجراءات القانونية بداية من التظلمات ولجنة التسوية في اللجنة الأولمبية قبل اللجوء للاتحاد الدولي.مشيرا إلى أنه حاول الاتصال بمسئولي اتحاد الكرة خاصة المهندس أحمد مجاهد ولكن لم يرد عليه يوم إرسال الأسماء.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2