5 أبراج تشعر بالغيرة بسهولة

5 أبراج تشعر بالغيرة بسهولةصورة أرشيفية

منوعات1-9-2021 | 15:54

تُعد الغيرة شعور قاتل لدي الكثير منا، خاصة علي من نحبهم بشدة، ويشعر الكثير منا ب الغيرة عندما يري حبيبه مثلا يغازل شخص أخر أو يداعبه وربما لمجرد الحديث معه، ف الغيرة شعور قوي ناتج عن الحب الشديد والرغبة في التملك، ومن السمات التي تحكم الأبراج الفلكية، يمكن التعرف علي الأشخاص الذين يغيرون عليك بشدة، ووفقا لتقرير منشور على موقع e times نقدم لكم نبذة عنهم.

  • برج السرطان

يشعرون مواليد برج السرطان ب الغيرة بسهولة جدا، ويحاولون إخفاء تلك المشاعر، فإنهم في الأساس يبحثون عن الأمان في العلاقات وعندما لا يكون هناك ما يكفي، فإنهم يشعرون بعدم الأمان وبعدها يتولد الشعور بالغيرة، فإنهم حساسون للغاية ويريدون دائما الشعور بالتقدير والحب.

  • برج الأسد

يمكن لمواليد برج الأسد تحمل رؤية شركائهم يختلطون بالآخرين، فهم مخلصون لشركائهم ومتحمسون لهم دائما، وبالتالي فإنهم يشعرون ب الغيرة بسهولة، وذلك إذا حاول شخص آخر سرقة انتباه شريكهم، ويزداد الأمر سوءًا إذا انتهى الأمر بشركائهم إلى مدح آخرين، حتى إذا لم يتم الإشارة إلى ذلك بطريقة عاطفية.

  • برج العذراء

لا ينتقد مواليد برج العذراء أنفسهم أبدا، بل ينتقدون شركائهم، ولكن هذا الانتقاد هو علامة واضحة على شعورهم ب الغيرة والانزعاج، وربما يقودهم الأمر للتفكير في تعرضهم للخيانة وهو ما يزيد غضبهم جدا.

  • برج العقرب

يميلون مواليد برج العقرب لتملك من يحبون، ومن المعروف أنهم غيورون للغاية، ولديهم مشكلات فيما يتعلق بالثقة، ويجدون صعوبة كبيرة في الوثوق بالآخرين، كذلك لا يمكنهم التخلي عن سلوكهم المسيطر، قد يتسبب هذا في إحباط شركائهم.

  • برج الحوت

تتحكم عواطف مواليد برج الحوت في تصرفاتهم بشكل كبير وحساسون للغاية، وهو ما يجعلهم يشعرون ب الغيرة سريعا، لكنهم قادرون على إخفاء مشاعر الغيرة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2