تنفيذ 434 حكما قضائيا في أسوان

تنفيذ 434 حكما قضائيا في أسوانالداخلية - أرشيفية

حوادث وقضايا2-9-2021 | 11:26

نفّذت مباحث تنفيذ الأحكام بمديرية أمن أسوان بالتنسيق مع فرع الأمن العام،اليوم الخميس، العديد من الأحكام القضائية خلال حملة استهدفت ضبط الهاربين والخارجين على القانون في مراكز وقرى المحافظة، نتج عنها تنفيذ 434 حكما قضائيا.

وأسفرت الحملة من ضبط مجموعة من الهاربين وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، تنفيذ 116 حكم حبس جزئى ، و20 حكم حبس مستأنف ، و 185 أحكام غرامات ، و113 أحكام المخالفات ، وتحررت المحاضر اللازمة ، وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها.

يأتي ذلك في إطار خطة مديرية أمن أسوان بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لفرض الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، بالإضافة إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها وعلى وجه الخصوص أعمال البلطجة، والحد من تجارة وترويج كل أنواع المواد المخدرة.

وكذلك تنفيذًا لتوجيهات مدير أمن أسوان، وتحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائى، بشن الحملات التفتيشية المكبرة التي تستهدف البؤر الإجرامية وتجار وحائزي الأسلحة النارية وورش تصنيعها، وفي إطار المكافحة الفعالة للقضاء على ظاهرة الاتجار في المواد المخدرة بكافة أشكالها وضبط حائزيها والمتاجرين فيها، وكذا العناصر الإجرامية و الخارجين عن القانون والمشهور عنهم أعمال البلطجة وفرض السيطرة، وذلك تنسيقًا مع فرع الأمن العام بأسوان.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2