«الغضبان» يوجه بسرعة الانتهاء من الأعمال الجارية بمحطات الغاز

«الغضبان» يوجه بسرعة الانتهاء من الأعمال الجارية بمحطات الغازمحافظ بورسعيد

مصر2-9-2021 | 17:42

شدد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، خلال اجتماعه اليوم الخميس، على ضرورة الإنتهاء من الأعمال الجارية، بمحطات تموين السيارات، الجاري العمل بها ببورسعيد، وذلك في إطار خطة تطوير وإنشاء ١١ محطة متكاملة تعمل بالغاز الطبيعى.

جاء ذلك بحضور المهندس عمرو عثمان، نائب المحافظ، واللواء يوسف الشاهد، سكرتير عام المحافظة، وعدد من الشركات المنفذة لإنشاء المحطات.

واستعرض المحافظ، معدلات التنفيذ، فى إنشاء محطة شارع المشير طنطاوى ( البترول سابقا )، ومحطة الغاز الجاري إنشاؤها بجوار الميناء البري الجديد، مؤكدا أن هذه المحطات يتم إنشاؤها، لخدمة المشروعات التنموية الجديدة ببورسعيد، وتماشيآ مع مختلف التطورات التى تشهدها بورسعيد في كافة المجالات.

وأشار الغضبان أن محطات الغاز الجارى العمل بها، تعمل على تموين السيارات بالغاز الطبيعى و البنزين والسولار، والكهرباء، ومصممة على أعلى مستوى بما يتواكب مع المشروعات الجديدة بالمنطقة.

ووجه المحافظ بسرعة الإنتهاء من الأعمال الجارية بالمحطات لتشغيلها فى أقرب وقت، لافتا أن محطات الغاز الجارى العمل بها تعمل على تموين السيارات بالغاز الطبيعى و البنزين و السولار والكهرباء، ومصممة على أعلى مستوى، بما يتواكب مع المشروعات الجديدة بالمنطقة.

أضف تعليق