محافظة بني سويف: امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة على الأبواب

محافظة بني سويف: امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة على الأبوابمحافظ بنى سويف

محافظات2-9-2021 | 18:13

أشاد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم الخميس، باستعدادت مديرية التربية والتعليم، لعقد امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة للعام الدراسي 2021/2020، والتي من المقرر أن تبدأ يوم السبت المقبل 4 سبتمبر الجاري بمادة اللغة العربية، وتختتم الاثنين 13 من نفس الشهر، وذلك ضمن خطة المحافظة التي يتم تنفيذها بالتعاون مع الجهات والوزارات المعنية لتوفير الاجراءات الاحترازية، حرصا على سلامة كافة المشاركين في العملية الامتحانية.

وأكد غنيم على تنظيم عمليتي الدخول والخروج للطلاب، وارتداء الكمامات بشكل سليم، وقياس درجة حرارة الطلاب، مع الالتزام بالعدد المحدد داخل اللجنة الواحدة، وتوافر وسائل التهوية والإضاءة المناسبة.

وأضاف أن عملية تجهيز الطوارىء على ما يرام وذلك لمواجهة أي موقف صعب، مع ضمان توافر التواصل العاجل بين غرف العمليات الرئيسية والفرعية بالوزارة والمديرية والإدارات التعليمية، كما تم في امتحانات الدور الأول.

وقام وكيل الوزارة اليوم بجولة تفقدية زار خلالها عدد من المدارس التي توجد بها لجان امتحانات، للاطمئنان ومراجعة التجهيزات، بهدف إنهاء الدور الثانى على أتم حال.

وجاء ذلك خلال مناقشته لتقرير أعده الأستاذ عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم، والذي تضمن الإشارة إلى الاجتماع الذي حضره رؤساء لجان الثانوية العامة ورئيس مركز توزيع الأسئلة ومديري الإدارات ومدير عام التعليم العام.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2