محمد أمين: على إدارة بايدن الابتعاد عن التقارير المغلوطة بشأن القضية الفلسطينية

محمد أمين: على إدارة بايدن الابتعاد عن التقارير المغلوطة بشأن القضية الفلسطينيةمحمد أمين رئيس تحرير بوابة دار المعارف ومجلة أكتوبر

مصر2-9-2021 | 23:12

قال الكاتب الصحفى محمد أمين رئيس تحرير بوابة دار المعارف ومجلة أكتوبر، أن على إدارة بايدن أن تكون أكثر واقعية من الإدارات السابقة، وأن تبتعد عن التقارير المغلوطة بشأن القضية الفلسطينية والتى تنقلها لها بعض المنظمات الإسرائيلية.

وأضاف محمد أمين خلال حواره فى برنامج "خطوط تماس" المذاع عبر قناة النيل للأخبار، أنه يجب أن تدرك أمريكا أن الوضع فى الشرق الأوسط سيؤثر عليها بالسلب، خاصة أن الولايات المتحدة تدرك أهمية تواجدها فى الشرق الأوسط، وبالتالى أهمية استقرار منطقة الشرق الأوسط.

وأكد أمين أنه بعد الأحداث التى حدثت فى أفغانستان، بدأت الولايات المتحدة بإعادة ترتيب أوراقها، وهذا ما أكد عليه الرئيس عبد الفتاح السيسى فى تصريحات سابقة، وأكد خلالها على أن هذه القضية تتخذها المنظمات الإرهابية كذريعة، للقيام بأعمال إرهابية فى بعض المناطق.

وأضاف الكاتب الصحفى، أنه علينا أن نجد حل للقضية الفلسطينية وعلى السلام أن يكون مبنى على القوانين والقرارات الدولة وأن يتم إعلان دولة فلسطين على حدود ما قبل ٤ يونيو ١٩٦٧.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2