انطلاق امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة فى 12 لجنة بقنا

انطلاق امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة فى 12 لجنة بقناامتحانات - أرشيفية

محافظات4-9-2021 | 09:21

انطلقت امتحانات الدور الثانى للثانوية العامه بمحافظة قنا اليوم السبت وسط استعدادات مكثفة اعلنتها م ديرية التربية والتعليم .

وأكد الدكتور " صبري خالد "وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، على انعقاد و تواصل غرفة العمليات المركزية بالمديرية مع غرف العمليات الفرعية المشكلة بالإدارات في ضوء القرارات والقواعد الوزارية المنظمة لذلك ، وشدد على منع دخول الهواتف المحمولة لأي من الطلاب أو الملاحظين مع عدم السماح بالخروج قبل موعد نهاية اللجان واقتصار التأمين الشرطي على حدود اللجان من الخارج و تواجد الطلاب قبل بداية الامتحان لإتمام عملية التعقيم و توزيع الكمامات والمواد المعقمة .

وأضاف مدير تعليم قنا أن م ديرية التربية والتعليم قد انتهت من إعداد وتجهيز 12 لجنة و استراحات بها كافة وسائل الاعاشة المريحة و قريبة من كل لجنة امتحانية لسهولة وصول رؤساء اللجان والملاحظين إليها و لضمان استلام الاسئلة في فجر يوم الامتحان من مندوبي مركز التوزيع .

كما شدد "صبرى خالد " على انه اعطى تعليات لرؤساء اللجان بحصر غياب الطلاب في أول ربع ساعة من بداية الامتحان واخطار غرفة العمليات بأي عقبات قد تعرقل سير العمل باللجنة ، مع الالتزام التام بإرتداء الكمامات و تحقق التباعد و تواجد طبيب أو زائرة صحية في كل لجنة لمتابعة الحالة الصحية للطلاب والمعلمين والتدخل السريع في حال اكتشاف أي أعراض مرضية .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2