«القومى للمرأة» ينقذ سيدة بحالة صحية متدهورة

«القومى للمرأة» ينقذ سيدة بحالة صحية متدهورةالمجلس القومي للمرأة

مصر4-9-2021 | 14:57

يتابع المجلس القومي للمرأة عن كثب حالة سيدة في العقد الثاني من العمر وجدها عدد من المواطنين ملقاه فى احد شوارع القاهرة وبحالة صحية متدهورة، حيث قاموا بابلاغ الشرطة التي تحركت علي الفور واتخذت كافه الاجراءات اللازمة لمساعده السيدة، هذا ويعمل مكتب شكاوي المرأة بالمجلس من جانبه علي توفير مكان آمن لها للاقامه، كما قام المكتب بزيارة السيدة في المستشفى للاطمئنان عليها ومتابعة حالتها الصحية غير المستقرة.

وقد تم نقل السيدة إلي المستشفي وباجراء الفحوصات الطبية اللازمة تبين وجود مخدرات بنسبة عالية فى تحليل الدم، واكد الكشف الطبي تعرضها للضرب والتعدي الجنسي من مجموعة من الافراد وقد استطاعت الشرطة القبض على احدهم وجارى ملاحقة الآخرين.
وقد افاد الطبيب المعالج بأن نسبة وعى السيدة ١٠٪ كما افاد بانها فى حالة صدمة، وقامت المستشفى بالتواصل مع اهلها لادخالها رعاية مركزة لكن رفضوا استلامها، حيث تم التمكن من الوصول لزوج السيدة والذي تعرف عليها وكان قد ابلغ عن اختفائها منذ ٣ سنوات.


وقد رفعت الشرطة بعد اتخاذ الاجراءات اللازمة الحالة إلي النيابة العامة التي تواصلت بدورها مع مكتب شكاوي المرأة بالمجلس لمساندة السيدة قانونيا وايجاد مكان ملائم لاستقبال الحالة، والذى وفره المكتب بالفعل من خلال تواصله مع الجهات المعنية، هذا ويتابع كل من النيابة العامة والمجلس معا الموقف للتدخل السريع فى حالة السيدة وفقا للمستجدات.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2