محمد صبحي يروج لـ «نجوم الظهر» بأفيش جديد

محمد صبحي يروج لـ «نجوم الظهر» بأفيش جديدمحمد صبحى

ثقافة وفنون5-9-2021 | 14:28

طرح الفنان محمد صبحى، صورة دعائية جديدة من كواليس مسرحيته "نجوم الظهر"، والتى يظهر خلالها بشكل جديد فى الشكل والمضمون.

وظهر محمد صبحى، فى "الأفيش" الذى نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل "فيسبوك" اليوم الأحد، بدون النجوم المشاركين فى المسرحية، وكتب: "انتظروا قريبًا جدًا مسرحية "نجوم الظهر" على مسرح مدينة سنبل".

وتعد المسرحية أول عرض كوميدى موسيقى غنائى استعراضى يشارك فيه 30 ممثلا وممثلة لتظهر خلالها مهارات الممثل والمطرب والعازف على المسرح بشكل حى، ويتناول العمل موضوعات تخص المواطن المصرى وهمومه ومشاكله بشكل كوميدى راقٍ.

ويظهر محمد صبحى بشخصية مختلفة تماما عما قدمه من قبل فى المسرح أو التلفزيون والسينما من حيث الشكل والمضمون، فيظهر فى العمل بشارب ويرتدى باروكة من خلال الشخصية التى سيكشف عنها فى افتتاح المسرحية على خشبة مسرحه بمدينة سنبل.

وكان محمد صبحى أكد أن العائد المادى لا يهمه بقدر ما يهمه احترام عقل المُشاهد فيما يقدمه من رسالة، قائلا إن المسرحية تعد بطولة جماعية لتجديد عين المشاهد.

وأوضح أنه يسعى إلى كسر كل التوقعات فى هذا العمل الجديد، لافتا إلى أن اهتمامه بالدرجة الأولى ينصب على تدريب الممثل بمهارات صعبة ومدهشة فى الغناء والعزف والكوميديا فى المسرحية.

مسرحية "نجوم الظهر" يقوم ببطولتها ويخرجها وكتبها النجم محمد صبحى بمشاركة الكاتب أيمن فتيحة وديكور محمد الغرباوى، موسيقى وألحان شريف حمدان وأشعار عبد الله حسن، ويشارك فى البطولة كوكبة من نجوم فرقته "استديو الممثل" هم سميرة عبد العزيز، وجيهان قمرى، وعبد الرحيم حسن، وندى ماهر، وميرنا زكرى، وكمال عطية، ورحاب حسين، وحمدى السيد، ورحاب الشناط، وداليا حسن، ومحمد سعيد، ومايكل وليم، ومحمد شوقى طنطاوى، ومحمد يوسف، ومصطفى يوسف، ومنة طارق، وأنجيلكا، وليلى فوزى، ووليد هانى، ومحمود أبوهيبة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2