حملات تموينية مكثفة على الأسواق والمخابز والمحال التجارية بالبحيرة

حملات تموينية مكثفة على الأسواق والمخابز والمحال التجارية بالبحيرةالبحيرة

محافظات5-9-2021 | 20:47

قامت مديرية التموين بالبحيرة بعدة حملات مكبرة على الأسواق، بمركز كوم حمادة، وكان ذلك بتعاون مديرية التموين والتجارة الداخلية وبالتنسيق مع مباحث التموين. وذلك في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار، والتأكيد على جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
تم ضبط مصنع بدون ترخيص، وتم التحفظ على عدد ١٠٠ جركن صابون سائل، زنه الجركن ٢٠ لتر، بما يعادل ٢٠٠٠ لتر صابون، وعدد ١٠٠ جركن فورمالين، زنه ٢٠ لتر بما يعادل ٢٠٠٠ لتر، و عدد ٤٠ جركن مطهر، زنه ٢٠ لتر، بما يعادل ٨٠٠ لتر، وعدد ١٠ جركن فنيك زنه ٢٠ لتر بما يعادل ٢٠٠ لتر، و عدد ٣٢ جركن كلور زنه ٢٠ لتر، بما يعادل ٦٤٠لتر، مجهولة المصدر.

كما تم ضبط عدد ٢٥ باكته سكر تمويني، وزنه ٥٠٠ كجم، تم تجميعها في أحد المحلات التجارية، وتحرير محضرين غلق لتجار تموينين، لغلقهم المحل أثناء مواعيد العمل الرسميه،و ٦ محاضر عدم إعلان عن الأسعار لأنشطة تموينية مختلفة.

وحرر ٧ محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن بين ٩ ، و ١٨ جرام عجز في الرغيف الواحد، و تحرير محضر لأحد أصحاب المخابز لتصرفه في عدد ٦ شكاير دقيق بلدي مدعم، زنه الشكاره ٥٠ كجم بقصد بيعها في السوق السوداء و التربح منها.

بالإضافة إلى تحرير محضرين إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات،و تحرير محضرين عدم إعلان عن سعر ووزن الرغيف.

أضف تعليق

إعلان آراك 2