«مدرب متوتر».. ميدو يطالب بـ إقالة حسام البدري

«مدرب متوتر».. ميدو يطالب بـ إقالة حسام البدريأحمد حسام ميدو

رياضة6-9-2021 | 09:47

طالب النجم أحمد حسام ميدو بإقالة المدرب حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر، خاصة بعد هبوط المستوى الفني للفراعنة أمام الجابون فى الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وشن ميدو، فى تصريحات إذاعية لبرنامج "أحلى صباح" مع إسلام صادق المذاع على إذاعة الشباب والرياضة، هجوما شديداً على تصريحات حسام البدرى حول خروج المنتخب بنتيجة إيجابية قائلا: هذا أمر خاطيء هناك أخطاء فنية وتكتيكية من جانبه ولا يجب أن يقع فيها مدرب هاوي.

وأضاف: "من الواضح أن حسام البدري متوتر خلال قيادته لمباريات المنتخب الوطني فى المباريات الماضية وهو الأمر الذى يتم نقله للاعبين ويظهروا بشكل متواضع".

تابع ميدو أن مشاكل الكرة المصرية ليست مديرا فنيا بل تخبط إداري وعدم وجود مواعيد منتظمة لبطولة الدوري الممتاز، مشددا على ضرورة وجود مجلس إدارة منتخب لاتحاد الكرة.

وتابع: "هناك حالة من الجفاء بين الجماهير المصرية والمنتخب الوطني، والجميع حزين على شكل الفراعنة فى المباريات الأخيرة بسبب الأداء الباهت الذى لم يتحسن على الاطلاق".

وأتم: "الحل السريع فى الفترة الحالية هو رحيل جهاز حسام البدري عن المنتخب الوطني، وفكرة تعيين فينجادا لقيادة الفراعنة هو أمر فاشل للغاية ولن يفيدنا على الإطلاق".

وتعادل منتخب مصر مع الجابون (1-1)، في الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتستمر الانتقادات للجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسام البدري، بسبب الأداء الضعيف، الذي يقدمه المنتخب.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2