مراكز شباب جديدة فى المنوفية ضمن «حياة كريمة»

مراكز شباب جديدة فى المنوفية ضمن «حياة كريمة»مراكز شباب جديدة فى المنوفية ضمن حياة كريمة

محافظات6-9-2021 | 14:04

تابع سامي سرور، رئيس مركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية، الانتهاء من أعمال حفر الأساسات ووضع طبقة الإحلال الخاصة بإنشاء مركز شباب قورص وكذا مركز شباب أبو رقبة التابعان للوحدة المحلية بقورص. جاء ذلك ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بقرى أشمون بحضور مجدي تحسين رئيس الوحدة المحلية بقورص، والشركة المنفذة للمبادرة. وأكد سرور أن مركز شباب قورص سيقام على مساحة حوالي 1500م² ويضم ملعبا ومبنى إداري.

كما جار إنشاء مركز شباب أبو رقبة الذي سيقام على مساحة حوالي 2100م² ويضم أيضا ملعبا ومبنى إداري. وأشار سرور إلى أن الهدف من إنشاء هذه المراكز هو المساهمة في ‏إعداد الشباب بدنياً وفكرياً ‏وتنمية ‏قدراتهم ومهاراتهم بما يخدم المجتمع، وليصبح مكاناً يليق بأهالي القريتين لممارسة أنشطتهم الرياضية والثقافية والاجتماعية وشغل أوقات فراغ الشباب بما يعود بالنفع والفائدة على المجتمع ، ليشعر المواطن أن المبادرة ستغير حياته للأفضل وتحقق طفرة هائلة في جميع القطاعات الخدمية.

من جانبة أكد سرور المتابعة المستمرة لجميع المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية حياه كريمة والتدعيم الكامل لها وتذليل كافة العقبات لسرعة الانتهاء من تنفيذ جميع مشروعات المبادرة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمركز أشمون.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2