«تنفيذي الدقهلية» يخصص قطع أراضي لمشروعات تنموية

«تنفيذي الدقهلية» يخصص قطع أراضي لمشروعات تنمويةد. ايمن مختار محافظ الدقهلية

محافظات6-9-2021 | 21:43

وافق مجلس تنفيذي الدقهلية برئاسة المحافظ الدكتور أيمن مختار، اليوم الاثنين، على تخصيص قطعٍ من الأراضي لإقامة مشروعات تنموية عليها لتحسين مستوى الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين.
وأوضح المحافظ - في بيان - أن المجلس وافق على تخصيص قطعة أرض بمساحة 191.6 متر بمدينة ميت غمر لإقامة مجمع خدمي لقطاع الأحوال المدنية مقابل حق انتفاع، وقطعة أرض بمساحة 16 قيراطاً وسهمين بقرية الجماملة التابعة للوحدة المحلية بالحوتة بمركز المنزلة لإقامة مدرسة إعدادية عليها لأبناء القرية والقرى المجاورة.
وافق المجلس على تخصيص مكان بنطاق حي غرب المنصورة للمجلس القومي للمرأة، ليكون مركز تدريب للسيدات على مهارات متنوعة، موجها بالارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع القطاعات، مؤكدا أهمية المرور الميداني والاحتكاك المباشر بالمواطنين والاستماع لمشكلاتهم والتعرف على مطالبهم واحتياجاتهم واتخاذ الإجراءات الفورية للعمل على حلها.
ووجّه مختار -خلال الاجتماع- بضرورة استمرار التنسيق الكامل بين كافة مجالس المدن والمديريات الخدمية للانتهاء من تطعيم لقاح كورونا المستجد لجميع العاملين بالجهاز الإداري للدولة بنطاق المحافظة تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وخطة الدولة.
وكلّف المحافظ بسرعة انتهاء مراكز المحافظة من إرسال الحصر والتصوير النهائي بشأن الأحوزة العمرانية لعدد 700 من العزب والكفور على مستوى المراكز والمدن والأحياء بالمحافظة؛ وذلك للتنسيق مع الجهات المعنية لاعتماد هذه الأحوزة تحقيقا لمطالب واحتياجات المواطنين والتيسير عليهم.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2