«صدارة مصر» في خطر.. ليبيا تبحث عن العلامة الكاملة أمام أنجولا

«صدارة مصر» في خطر.. ليبيا تبحث عن العلامة الكاملة أمام أنجولامنتخب ليبيا

رياضة7-9-2021 | 13:26

يحل المنتخب الليبي الأول لكرة القدم ضيفاً على نظيره الأنجولي، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة «F» بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

واستهل المنتخب الليبي مشواره في التصفيات بفوز ثمين على منتخب الجابون، بعدما قلب تأخره بهدف دون رد إلى انتصار بهدفين مقابل هدف، يوم الأربعاء الماضي على ملعب ملعب شهداء بنينا، في المقابل خسر منتخب أنجولا أمام نظيره المصري بهدف دون رد.

ويحتل أحفاد عمر المختار المركز الثاني بترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، خلف منتخب مصر المتصدر برصيد 4 نقاط من مباراتين.

ويسعى المنتخب الليبي لتحقيق العلامة الكاملة وبالفوز الثاني توالياً ليرفع رصيده إلى 6 نقاط ويخطف الصدارة من شقيقه المصري، قبل مواجهتهما معاً بالجولتين الثالثة والرابعة يومي 9 و12 أكتوبر المقبل.

ويقدم المنتخب الليبي أداء مميز ومستوى متطور تحت قيادة المدير الفني الإسباني خافيير كليمينتي الذي أحدث نقلة كبيرة في طريقة لعب أحفاد عمر المختار.

ولم يسبق لمنتخب ليبيا الفوز على أنجولا من قبل، فقد تقابلا في مباراتين بتصفيات كأس العالم 2002، خسر أحفاد عمر المختار ذهاباً بنتيجة 3-1 وتعادلا إياباً بنتيجة 1-1.

وتقام اليوم الثلاثاء العديد من المباريات الهامة في التصفيات، أبرزها زامبيا مع تونس وبوركينا فاسو مع الجزائر والسودان مع غينيا بيساو.

أضف تعليق