10 موديلات حقائب رائجة في خريف 2021

10 موديلات حقائب رائجة في خريف 202110 موديلات حقائب رائجة في خريف 2021

منوعات7-9-2021 | 15:27

هناك مجموعة من ال حقائب التي ستكون اكثر رواجاً في خريف 2021 وهي تتمثل في الاتي:

1- حقائب مبالغ بحجمها اخر موضة خريف 2021

هذا الخريف، استعدّي لحمل حقائب مبالغ بحجمها والتميّز بطلة مميّزة وستايلش. الشنط المتّسمة بحجمها الكبير للغاية هي من بين الموديلات الرائجة جدّاً هذا الموسم، فتمّ إطلاقها لتمنح كلّ مَن تحملها طلة جريئة.

2- حقائب مايكرو اخر موضة خريف 2021

بعيداً عن ال حقائب المبالغ بحجمها، برزت أيضاً الشنط المايكرو أي الصغيرة للغاية، لتساهم أيضاً في تزويدكِ بطلة فريدة من نوعها. هذه ال حقائب تتّسع للأغراض الأساسية فقط، مثل الهاتف الجوّال، العملات النقدية والمفاتيح. لذا إنّها مناسبة لكِ إن كنتِ تريدين لوك عملي.

3- حقائب هوبو اخر موضة خريف 2021

الشنط بستايل الهوبو والتي تأتي على شكل هلال، هي من بين القطع الأساسية لموسم خريف 2021، كفيلة في تنكيه كلّ طلة كاجوال شيك بلمسة متحرّرة وملفتة.

4- حقائب فرو اخر موضة خريف 2021

حقائب الفرو هي من بين الصيحات الملفتة والملائمة جدّاً لفصل الخريف، كما أنّها كفيلة أيضاً في إضافة لمسة حيويّة إلى اللوك. هذا الشكل من ال حقائب أتى بألوان متفاوتة سواء كانت هادئة أم ملفتة، لتناسب كلّ السيّدات مهما كان ذوقهنّ.

5- حقائب كلاتش مترهّلة اخر موضة خريف 2021

حقائب الكلاتش المتّسمة بموديها المترهّل هي من بين الموديلات التي تليق بالطلّات الكاجوال، الكاجوال شيك والشيك. لذلك، لا تتردّدي في إضافتها إلى لائحة أمنياتكِ لهذا الموسم للتمتّع بلوك أنيق وعصري في آن أينما ذهبتِ وكيفما توجّهتِ.

6- حقائب منفوخة اخر موضة خريف 2021

القماش المنفوخ لم يبرز في السترات فحسب، بل تداخل أيضاً في ال حقائب ليشكّل جزء لا يتجزّأ من الأكسسوارات الرائجة هذا الموسم.

7- حقائب مع جيب خارجية صغيرة اخر موضة خريف 2021

ال حقائب المقترنة بجيب خارجية صغيرة هي أيضاً من بين موديلات شنط خريف 2021 الرائجة جدّاً. هذا الموديل من ال حقائب يساعدكِ في وضع أغراضكِ الأساسيّة في الباوتش الصغيرة، وذلك كي تكون سهلة المنال، تماماً مثل المفاتيح، أحمر الشفاه، الكمامة وغيرها.

8- حقائب غير متوازية القصّة اخر موضة خريف 2021

حقائب ستنقل لوككِ إلى مستوى آخر من دون بذل أي مجهود، إنّها الشنط غير المتوازية القصّة! هذا الخريف، لا تتردّدي في حمل هذا الموديل المبتكر والتميّز بطلّة فريدة من نوعها وستايلش.

9- حقائب لامعة اخر موضة خريف 2021

سواء كانت مقترنة بالحبيبات البرّاقة أو متّسمة بقماشها المعدني، ال حقائب اللامعة اخر موضة خريف 2021. هذا الموديل يليق حتماً بالمناسبات الرسميّة كحفلات الأعراس، السهرات وغيرها، كما أنّه كفيل في إضافة لمسة منمّقة إلى لوككِ.

10- حقائب بنقشة الحيوان اخر موضة خريف 2021

نقشة الحيوان هي من بين الصيحات التي تبرز في كلّ موسم فتتداخل في الملابس والأكسسوارات، وفي خريف 2021 رأينا أنّها أخذت حصّة بارزة من ال حقائب الرائجة. لذلك، لا تتردّدي في اعتماد هذا الشكل من الشنط.

أضف تعليق