استمرار متابعه لاعمال الرصف والتطوير بمدينة الشهداء

استمرار متابعه لاعمال الرصف والتطوير بمدينة الشهداءاستمرار متابعه لاعمال الرصف والتطوير بمدينة الشهداء

محافظات7-9-2021 | 22:25

في ضوء توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بسرعة الانتهاء من جميع أعمال الرصف والتطوير بمدينة الشهداء.

تابع مجدي رياض رئيس مركز ومدينة الشهداء، يرافقه محمد عمران نائب رئيس المدينة أعمال رصف شارع طلعت حرب ب مدينة الشهداء والذي يبلغ طوله ٨٠٠ متر تقريبا وتقوم بتنفيذه هيئة الطرق والكباري، وذلك تمهيدا للبدء في خطة الرصف الجديدة الخاصة برصف ١٠ شوارع أخرى بمدينة الشهداء.

وفي السياق نفسه تابع رياض أيضا أعمال حديقة الطفل التي تقوم بتنفيذها هيئة الأبنية التعليمية وفق أفضل المعايير التي تساهم في تجميل المدينة وخلق متنفس ومتنزه لائق للمواطنين.

هذا وقد تفقد رياض الأعمال بالسوق الحضاري الذي يعد أحد أركان الطفرة الحضارية والتطويرية التي يشهدها مركز الشهداء من إنشاء سوق يشمل كل ما يحتاجه المواطن من سلع ومنتجات والذي تقوم بتنفيذه هيئة الأبنية التعليمية وفق مواصفات تليق ب مدينة الشهداء كواجهة للمركز.

ومن المقرر أيضا إنشاء عدد من المنتزهات وساحة انتظار للسيارات ضمن أعمال الجزيرة الوسطى بشارع النصر، يأتي ذلك في إطار خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية لتطوير البنية التحتية والارتقاء بالمظهر الجمالى ل مدينة الشهداء كونها عنوانا للمركز .

ومن جانبه أكد رياض على ضرورة الانتظام والمتابعة المستمرة للأعمال بما يضمن سرعة التنفيذ وفق المواصفات المطلوبة لتحقيق الراحة والرضا لأهالي مركز الشهداء.

أضف تعليق

إعلان آراك 2