ضبط عامل شرع في قتل عمه بسوهاج

ضبط عامل شرع في قتل عمه بسوهاجصورة ارشيفية

حوادث وقضايا9-9-2021 | 08:31

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج من ضبط عامل ، بدائرة مركز طما شمال المحافظة شرع في قتل عمه لخلافات على ري الأرض الزراعية، حيث تربص له وقام بمهاجمته أثناء سيره في الشارع وطرحه أرضا وسدد له طعنات نافذة، فأصابه بجرحين قطعيين نافذين في الرقبة وجرح رضي وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقله في حالة حرجة إلى مستشفى طما المركزي، وتحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة طما يفيد بورود إشارة من مستشفى طما المركزي بوصول «جمال.خ.ع»، 56 سنة مزارع ويقيم بدائرة مركز طما مصاباً بجرحين قطعيين نافذين بالرقبة وجرح رضي وسحجات باليد والزراع الأيسر، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي.

انتقل إلى مكان الواقعة مأمور وضباط مباحث المركز وبسؤال زوجة المصاب «زينب.م.ح»، 50 عامًا، ربة منزل، وتقيم بذات الناحية، اتهمت نجل شقيق زوجها «خلف. ع. خ»، 20 عامًا، عامل ويقيم بذات الناحية بتعديه على زوجها بسلاح أبيض مشيرة إلى المجني عليه سبق وتعدى على المتهم بالضرب بسبب خلافات الري بأرضهما الزراعية.

تم ضبط المتهم وأقر بإرتكاب الواقعة وتبين أنه مصاباً بسحجه أسفل الظهر، وقرر حدوث إصابته بسبب سقوطه أرضاً عقب محاولة فراره بعد التعدي علي المجنى عليه وبإرشاده تم ضبط الآداة المستخدمة في الجريمة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

أضف تعليق