أكشاي كومار النجم الأكثر أناقة على مر العصور

أكشاي كومار النجم الأكثر أناقة على مر العصوراكشاي كومار

منوعات9-9-2021 | 12:36

يعتبر النجم الهندي "أكشاي كومار" هو النجم الأكثر الأناقة بشهادة الكثير من نجوم بولييود، فعندما سئلت النجمة الهندية أنوشكا شارما (Anushka Sharma) عن الرجل الأكثر أناقة في الهند، وصفت أكشاي كومار بأنه جورج كلوني (George Clooney) الهند، ولقد نقلت عنها مجلة " GQ" قولها: "إنه (أكشاي) الرجل الأكثر وسامة في بوليوود لذلك فإن كل شيء يرتديه يبدو رائعا عليه، إنه جورج كلوني بلدنا".

كما أنه فاز بجائزة النجم الأكثر اناقة لعام 2019 وتم تتويجه بهذا اللقب في حفل " ThePowerList"، وبمناسبة الإحتفال بعيد ميلاده الـ 54، نرصد في هذا التقرير أهم إطلالاته في الفترة الأخيرة بمناسبة عيد ميلاده..

- الإطلالة الأولى:

يعتمد اكشاي كومار على ارتداء ملابس غير تقليدية، حتى ارتداء البليزر كان مختلف بالنسبة له ففي هذه الإطلالة ارتدى أكشاي بليزر باللون الرمادي له صفين من الأزرار على الجانبين وكأن يرتدي أسفله قطعة اخرى من البليزر، وقام بفتحه فظهر أكثر اناقة وارتدى أسفل منه تيشرت باللون الأسود.

- الإطلالة الثانية:

أعتمد اكشاي كومار صورة البروفايل الخاص به على الانستجرام بإطلاله شبابية كاجوال، حيث ارتدى تيشيرت باللون الكشمير على بنطلون باللون البيج الغامق.

- الإطلالة الثالثة:

في إحدة جلسات التصوير الخاصة به أختار اكشاي إطلالة كلاسيكية تقليدية فقد أرتدى بدلة باللون الرمادي وأرتدى أسفلها قميص باللون الأبيض.

- الإطلالة الرابعة:

تعمد اكشاي كوما إظهار رشاقته من خلال ارتداء بدلة كاجوال باللون الأبيض في الأسود مطبوع عليها العديد من العلامات، ولمزيد من الأناقة ارتدى حذاء باللون الأسود ذا النعل الأبيض.

- الإطلالة الخامسة:

ارتدى اكشاي في إحدى جلسات التصوير الخاصة به بليزر من قماش منقوش وشفاف، وعلى الرغم من أنه يبدو تقليدي إلا إن القماش المستخدم غير تقليدي تماما، ويناسب أكثر الظهور في الحفلات أو المناسبات المسائية.

أضف تعليق