صور| «كلنا معاك من أجل مصر» تنظم مظاهرة حب للرئيس فى (57357)

صور| «كلنا معاك من أجل مصر» تنظم مظاهرة حب للرئيس فى (57357)صور| «كلنا معاك من أجل مصر» تنظم مظاهرة حب للرئيس فى (57357)

*سلايد رئيسى26-10-2017 | 18:51

كتب: حسام أبو العلا

تصوير: خالد بسيونى

أقامت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" الداعمة لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة احتفالية فى مستشفى علاج سرطان الأطفال (57357). حضر الاحتفالية عدد كبير من نجوم الفن والرياضة ووقّعوا على استمارات الحملة، ومن بينهم الفنانون محمد لطفى وتامر عبدالمنعم وفاروق فلوكس ونجله أحمد فلوكس، إضافة إلى عدد من نجوم الرياضة من بينهم جمال عبد الحميد وشوقى غريب ورئيس اتحاد الكرة السابق جمال علام.

طالب الحاضرون الرئيس عبد الفتاح السيسى بضرورة الترشح لفترة جديدة للحفاظ على الإنجازات التى تحققت منذ توليه الرئاسة، إضافة إلى الاستمرار فى إعادة مصر إلى دورها الريادى ليس بمنطقة الشرق الأوسط فحسب وإنما فى العالم بأسره.

الفنانون يتكلمون

وفى الاحتفالية قال الفنان تامر عبد المنعم إن مصر حققت قفزات عملاقة فى عهد الرئيس السيسى لا ينكرها إلا حاقد، ويجب على جميع المصريين الوقوف خلف الرئيس للحفاظ على هذه الإنجازات خصوصًا فى ظل ما يحاك ضدنا من مؤامرات.

وشدد عبد المنعم على أهمية الحملات الشعبية المساندة للرئيس مثل "كلنا معاك من أجل مصر" للرد على الأكاذيب التى تروجها جماعة الإخوان الإرهابية والتشويه للإنجازات التى تحققت منذ تولى الرئيس السيسى مسئولية إدارة شئون البلاد.

ويرى الفنان محمد لطفى أن "حملة كلنا معاك من أجل مصر" انعكاس لحالة الحب التى يحظى بها الرئيس السيسى من جميع المصريين، مشيرًا إلى أن بعض المتآمرين حاولوا الصيد فى الماء العكر باستغلال عدد من المشاكل التى مرت بها البلاد أخيرًا لإفساد العلاقة بين الشعب والرئيس لكنهم فشلوا.

وطالب الفنان أحمد فلوكس حملة "كلنا معاك من أجل مصر" أن تصل إلى النجوع والقرى وكل شبر فى أرض مصر والحصول على توقيع المصريين على هذه الاستمارات ليتمكن كل مواطن من التعبير عن حبه للرئيس.

وأشاد فلوكس بجهود شباب الحملة، مؤكدًا أن أغلبهم من الشباب ويسعون إلى توصيل الحقائق إلى المصريين بعد حملات الكذب التى تشوه جميع الإنجازات.

وأشار نجم المنتخب الوطنى السابق جمال عبد الحميد إلى أن حملة "كلنا معاك من أجل مصر" تأتى فى فترة مهمة بعد حملات التشويه ضد مصر فى جميع المجالات والتى تقودها قنوات ومنابر إعلامية تمولها دول معادية بغرض الإساءة إلى الرئيس السيسى وتوصيل صور مغلوطة عن حقيقة الأوضاع بمصر.

وثمن عبد الحميد دعم الرئيس السيسى للرياضيين، مؤكدًا أن الرياضة المصرية جنت ثمار هذا الدعم الكبير بتأهل المنتخب الوطنى إلى كأس العالم لكرة القدم فى روسيا 2018 بعد 28 عامًا من الغياب.

معربًا عن أمنياته للرئيس السيسى بالتوقيت فى فترة رئاسته الثانية حال قرر ذلك لأهمية استمراره للحفاظ على ما حققته مصر من إنجازات ومشروعات فى كافة المجالات.

أرض الكنانة

وأعرب المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى شوقى غريب عن سعادته بالمشاركة فى هذه الاحتفالية والتوقيع على استمارة حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، مؤكدًا أن مصر تمر بمرحلة محورية فى تاريخها إذ تواجه حملات تشويه من أجهزة مخابرات لدول معادية تحاول إعادة "أرض الكنانة" إلى نقطة الصفر بعد انطلاق قطار الإصلاح فى عدد من المجالات، مشددًا على أن استمرار الرئيس السيسى على رأس السلطة فى مصر لفترة جديدة هو مطلب شعبى للحفاظ على الإنجازات التى تحققت، مشيرًا إلى أن الحملات الشعبية مثل "كلنا معاك من أجل مصر" وغيرها تعكس الشعبية الكبيرة للرئيس وحرص المواطنين من كافة الفئات على التعبير عن حبهم بالتوقيع على هذه الاستمارات، لافتًا إلى أن ما شهده اليوم فى احتفالية مستشفى (57357) هى مظاهرة حب لمصر وللرئيس السيسى.

الصرح

و رحّب د. عمرو عزت سلامة رئيس مجلس أمناء المستشفى بالضيوف، مؤكدًا أن (57357) هو مؤسسة وطنية مصرية وصرح طبى عملاقا ونموذج لتجسيد الإرادة المصرية حيث تم إنشاؤه بالجهود الذاتية للمصريين ما يؤكد أنهم قادرون على فعل المستحيل ولكن شريطة التنظيم الجيد وتوفير البنية المناسبة للعمل، مشيرًا إلى أن هذا النموذج يمكن تطبيقه فى كافة المجالات فى مصر.

وقدم الشكر لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" على تنظيم هذه الاحتفالية بحضور عدد من الفنانين والرياضيين، مشيدًا بجهود الحملة الداعمة لترشح الرئيس السيسى لفترة جديدة.

قطاع الصحة

كما قدم د. شريف أبو النجا شرحًا وافيًا لمراحل إنشاء المستشفى حتى أصبح أكبر مستشفى بالعالم لعلاج سرطان الأطفال، وأشاد بدعم الرئيس السيسى لقطاع الصحة والقضاء على فيروس "سى"، مؤكدًا أن التعاون بين المستشفى وأجهزة الدولة منح (57357) دفعة كبيرة ليصبح من أهم المنابر الطبية بالعالم، مشيدًا بدور حملة (كلنا معاك من أجل مصر) لإظهار حقائق وإنجازات تحققت فى مصر خلال الأعوام الماضية لكن يتعمد بعض من لا يحبون الخير لبلدنا إغفالها وتسليط الضوء فقط على الجوانب السلبية.

وكشف أبو النجا عن أن الشهيد أحمد المنسى سيكون هو البطل الأسطورى الذى ستروى حكايته إلى أطفال المستشفى لشحذ الهمم ودفعهم إلى التمسك بالحياة لتحقيق أهدافهم، مشيرًا إلى أن الأطفال بحاجة إلى هذا النموذج ليكون قدوة لهم.

[gallery size="large" ids="73903,73904,73905,73906,73907,73908,73909,73910,73911,73912,73913,73914,73915,73916,73917,73918"]
    أضف تعليق

    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2