محافظ المنيا: نعمل على تنفيذ 215 مشروعا تعليميا ضمن «حياة كريمة»

محافظ المنيا: نعمل على تنفيذ 215 مشروعا تعليميا ضمن «حياة كريمة»أسامة القاضى - محافظ المنيا

محافظات9-9-2021 | 14:46

أعلن محافظ المنيا أسامة القاضي، أنه جاري العمل على تنفيذ 215 مشروعا، ضمن المشروعات التي تنفذها هيئة الأبنية التعليمية بنطاق المراكز المستهدفة من أعمال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي يعقده المحافظ أسبوعيا، لدراسة الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، بحضور نائبه الدكتور محمد أبوزيد.

وأوضح القاضي أنه تم الانتهاء من تسليم 25 مشروعا، وجاري تنفيذ 58 مشروعا، كما تم الانتهاء من إجراءات الإسناد للجهات المنوط بها لتنفيذ 7 مشروعات أخرى، و 14 مشروعا جاري طرحهم وإسنادهم، بالإضافة إلى 219 مشروعا جاري العمل بها ضمن مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، منها 192 مشروعا تشمل مد وتدعيم لخطوط المياه وتم الانتهاء من الأعمال بنسبة 60%.

وأشار إلى أنه يجري العمل على إنشاء 5 محطات لمياه الشرب بنطاق المراكز المستهدفة بأعمال التطوير، وهي ديرمواس وملوي وأبوقرقاص ومغاغة والعدوة، بالإضافة إلى 3 مشروعات خاصة بالآبار الارتوازية ومعالجة المنجنيز، كما يجري العمل على تنفيذ 84 مشروعا لمحطات رفع و5 محطات للمعالجة.

وراجع المحافظ المشروعات المدرجة بعدد من القطاعات، منها الصحة ومياه الشرب والصرف الصحي والطب البيطري والأبنية التعليمية والتضامن الاجتماعي والغاز الطبيعي والاتصالات والكهرباء، لمناقشة توافق الأعمال مع الجدول الزمني، مشددا على ضرورة المتابعة الميدانية لكافة المشروعات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2