10 نصائح لاختيار فساتين السهرة للممتلئات

10 نصائح لاختيار فساتين السهرة للممتلئات 10 نصائح لاختيار فساتين السهرة للممتلئات

منوعات9-9-2021 | 15:51

صاحبات القوام الممتلئ دائماً ما يواجهن صعوبة عند اختيار أزياء السهرة، ولكن هذا لا يعد أمراً صعباً كما تعتقد الكثيرات، في هذا التقرير قدمت مصممة الأزياء أميرة قزامل، العديد من الحيل للحصول على قوام رائع بارتداء موديلات فساتين معينة والتي تتمثل في الآتي:

اختيار القماش المناسب باتباع بعض الحيل التي ستجعل الجميع يلتفت إليك، ولا يُظهر إمتلاء جسدك بشكل مبتذل أو سيئ، كما إن الفساتين المطرزة أو المكسوة بالترتر من الصيحات الرائجة بشكل كبير ضمن موضة فساتين لصيف2021، وهي ستلفت الأنظار نحوك خاصة في المناسبات المهمة، وستظهر قوامك بشكل رشيق أكثر مما أنت عليه.

الرائج حاليا في عالم فساتين السهرة للممتلئات هو تصميم الفستان باللون البيج مصمم باكمام منفوخة من الساتان البني، و مطرز بالزهور المختلفة بدرجات اللون البني، مطرز بحبات الترتر الملونة مع جيب منفوشة من القماش الأسود على شكل تنورة متصلة، و تكمل إطلالة الفستان بإضافةالأكسسوارات ذات اللون الأسود.

اللون الأزرق رائج جدا في عالم فساتين السهرة وخاصة الفستان أزرق ذات القماش مطرز بالزهور مع الدانتيل مع أكمام منفوخة من قماش الشيفون الصيفي.

اللون السكري يساعد علي تنحيف الجسد، حيث الفستان السكري المطرز بنقوش لامعة مع الريش الأبيض في الكتفين وذيل ناعم ومميز، لمظهر مناسب للفتاة الممتلئة.

الفساتين اللامعة هي الخيار الأول لكل فتاة ممتلئة للفت الأنظار بمظهرها الجريء في المناسبات، والألوان المناسبة للمتلئات من القماش اللامع هو الأصفر الذهبي، اللون الوردي ويكون تصميم الفستان ضيقا مجسم للجسم مزين بالريش في أطراف الأكمام، ولابد إرتداء حزام محدد لعلى الخصر.

الفستان ذات التصميم الضيق مكسو باللمعة والشراشيب المنسدلة بأسلوب لافت مناسب لجميع الفتيات الممتلئات.

اللون الأحمر يعتبر ملك ألوان فساتين السهرة للمتلئات هذه الموسم والمواسم القادمة أيضا وخاصة الفستان المصمم باكمام منفوخه ومموجة بأسلوب ناعم، مع قصة ضيقة في الخصر مصممة بذيل خفيف، لمنحك أناقة أنثوية لافتة مناسبة لمعظم المناسبات.

الأقمشة تلعب دورا كبيرا في تغيير شكل موديل الفستان، وحتى عند ارتدائه فهناك بعض الأقمشة تظهر إمتلاء الجسم بشكل واضح، وتنصح أميرة باعتماد الكتان والحرير أو التل لأنها لا تلتصق بالجسم، وبالتالي سوف تمنحك قواما ممشوقا.

تعتبر الفساتين ذات الأكمام المنفوخة من أكثر الموديلات التي يمكن أن تناسب الفتاة صاحبة القوام الممتلئ، فهي لن تظهر شكل ذراعك بطريقة سيئة، بل سيجعلها جميلة.

الفتيات ذات الجسم الكمثري الممتلئ عليهم اعتماد الفساتين المنفوشة التي تمنح جميع الفتيات شكل ساحر وملفت للأنظار مع تجنب ارتداء فستان بليسيه منفوش فهي غير ملائمة لشكل جسدها.

أضف تعليق

إعلان آراك 2