شاهد عيان: المحام المتوفي داخل عقار شبرا المنهار رفض إخلاءه| صور

شاهد عيان: المحام المتوفي داخل عقار شبرا المنهار رفض إخلاءه| صورنائب المحافظ ورئيس حي غرب خلال تفقده عقار شبرا المنهار

حوادث وقضايا9-9-2021 | 16:31

قال أحد شهود العيان على عقار شبرا المنهار في حى غرب شبرا الخيمة بدائرة قسم شرطة أول، إن محام في الدور الأخير كان متواجد في مكتبه في حضور زميلة له في المكتب رفض إخلاء المكان بحجة أن العقار سليم ولم ينهار.

وأضاف أن أن نجل شقيق المحامي وأحد اصدقائه قد صعدا له لإقناعه بإخلاء المكان إلا أنهما لما يلحقوا الوصول له وانهار العقار وهم جميعا بداخله ولم يتمكنوا من الخروج منه الأمر الذي أسفر عن وفاتهم جميعا وتم استخراج جثة أحدهم في تمام الساعة 12 صباحا فيما تم استخراج جثتان في تمام الساعة 3 صباحا ثم استخراج الجثة الرابعة في تمام الساعة 5 صباحا حسب شهود العيان.

وكان اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، تلقي إخطارا من غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة، تفيد انهيار عقار قديم كائن بمنطقة الإطفاء بحى غرب شبرا الخيمة دائرة قسم أول.

وانتقل المقدم أحمد عصر، رئيس مباحث قسم أول شبرا، والدكتور سمير حماد، نائب محافظ القليوبية، وهشام خشبة، السكرتير العام للمحافظة، وطلعت منصور، رئيس مدينة شبرا الخيمة، وسامي علام، رئيس حي غرب شبرا الخيمة، وإيهاب مهدي، نائب رئيس الحي، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، لموقع الحادث.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2