مايا مرسى تشيد باهتمام صناع الدراما المصرية بعرض قضايا المرأة

مايا مرسى تشيد باهتمام صناع الدراما المصرية بعرض قضايا المرأةالدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة

مصر10-9-2021 | 13:27

أشادت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة، باهتمام صناع الدراما المصرية فى الفترة الأخيرة ب عرض قضايا المرأة فى أعمالهم الدرامية، وتخصيص مسلسلات كاملة محورها الأساسى قضايا المرأة وذلك فى أكثر من موسم.

واضافت رئيسة المجلس القومى للمرأة عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعى، من أبرز هذه المسلسلات المهتمة بقضايا المرأة مثل "زى القمر" و"إلا انا " و"ورا كل باب" والذى يذاع على قنوات cbc و dmc TV والحياة، معبرة عن سعادتها بالفكرة والكتابة والإخراج والتمثيل.

وأكدت الدكتورة مايا مرسى، على أن هذا النوع من المسلسلات هادفة وصادقة وحقيقية لأنها ت عرض قضايا المرأة المصرية وواقعها اليومى بشكل احترافى متميز، وهذا ما رأيته ولمسته فى الجزء الأول من كل مسلسل، وفى انتظار معرفة نهاية أول حكاية من كل مسلسل يعرض الآن.

وقالت اتوقع أن الموسم الثاني من كل مسلسل سوف يحقق نجاح كبير مثل الموسم الأول لأنه وراه إيمان حقيقى من صانعيه بالرسالة التى يقدموها والقضية التى يتم عرضها، مشيرة إلى أن الدراما مسئولية لذا أهمية دورها فى التأثير على المجتمع وتغيير ثقافته ونظرته للمرأة وقضاياها لأن الدراما لها سحر خاص وخطير فى نفس الوقت تدخل لكل أسرة مصرية فى بيتها ولهذا يجب أن تكون دراما صادقة ومعبرة عن الواقع وتعالج السلبيات فى المجتمع بمسئولية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2