شو إعلامي

محمد عرفة

الرأى11-9-2021 | 09:11

محمد عرفة

للأسف الشديد، لم يتعلم مسئولو الزمالك من التجارب السابقة ومن مكر بعض الإعلاميين الذين يحيطونهم بالأسئلة الماكرة التى تهدف إلى كشف الأسرار والصفقات والمستوى المادى للنادى وغيرها من الأسئلة الخادعة..

مؤخرا، ظهر أمين صندوق النادى فى برنامج يقدمه أحد المراوغين من أصحاب الميول الملونة فى محاولة لإفساد فرحة الزمالك بالدورى كما هو حال العديد من الإعلاميين، وكانت أغلب أسئلته عن المشاكل الإدارية والمالية والصفقات الجديدة التى من المفترض أنها سرية وركز أسئلته على هروب بعض اللاعبين وبعض من الجهاز الفنى والمشاكل بين أفراده بدلا من أن تكون الحلقة للاحتفال بفوز الزمالك، وللأسف كشف مسئول الزمالك عن بعض الأسرار خاصة المالية منها سواء لإثبات جدارة الإدارة الحالية فى النجاح وإنفاذ ما أمكن إنقاذه من العثرات التى تعرض لها الزمالك الفترة الماضية لإثبات فشل الإدارات السابقة أو للشو الإعلامى تمهيدا للانتخابات المقبلة أم أنها عدم خبرة فى التحاور مع الخبثاء من بعض الإعلاميين.. المهم أنهم لم يعلموا الدرس جيدا.

فى نفس الوقت لم يكن شيكابالا عند حسن الظن الكافى أثناء حواره مع عمرو أديب وإن كان اللاعب حاول الإجابة عن أسئلته العادية جدا جدا التى لم تركز على فوز الزمالك بقدر استفزاز اللاعب بذكر الأهلى بصفة مستمرة رغم أن الأهلى ليس طرفا فى الحلقة التى كان ينقصها مداخلات تليفونية من الفنانين الزملكاوية وما أكثرهم ومن بعض لاعبى الفريق بجانب أوباما وأن تدمج أغانى احتفالية للزمالك بشكل عام وإلى شيكابالا بصفة خاصة.. كما أن شيكابالا أثار جدلا حول مستقبل الزمالك فى الموسم الجديد قد نتفهم ما يقصده بين السطور ولكن أغلب جماهير الزمالك شعرت بإحباط وكان عليه أن يحفز زملاءه ويطمئن جماهيره.

علامة ؟

متى يتعلم مسئولو الزمالك ويحتاطوا من مكر وخداع بعض الإعلاميين؟!

أضف تعليق