المخدرات كلمة السر فى قتل شاب على يد شقيقان.. جريمة هزت حلوان

المخدرات كلمة السر فى قتل شاب على يد شقيقان.. جريمة هزت حلوانالمتهمين والمجني عليه

حوادث وقضايا12-9-2021 | 14:27

جريمة قتل بشعة في عرب غنيم بحلوان.. شقيقان ينهيان حياة صديقهما بسبب اعتراضه على بيع المخدرات أسفل منزله.

شهدت منطقة عرب غنيم التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان، جنوب القاهرة، جريمة قتل بشعة حينما أقدم شقيقان علي قتل الشاب "محمود اسماعيل" يبلغ من العمر 25 عاما بسبب اعتراضه على بيع المخدرات اسفل منزله.

بداية الواقعة كانت الساعة تشير الي الثالثة عصر الأربعاء الماضي بعدما تلقى قسم شرطة حلوان، بلاغا من المستشفى بوصول "محمود. اسماعيل " 25 عاما جثة هامدة إثر إصابته بجرح نافذ بمنطقة الصدر، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات والتحقيقات أن وراء الواقعة شقيقين طعنا المجنى عليه في الشارع وفرا هاربين بسبب اعتراضه على بيع المخدرات اسفل منزله.، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض المتهمين.

حرر المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيقات.

وقالت شقيقة المجني عليه:"ان الواقعة بدأت في تمام الساعة الثالثة عصر الأربعاء الماضي عتدما اعترض شقيقي علي بيع المخدرات في التوك التوك والجلوس في الشارع أمام الجيران لأنه يوجد فتيات وسيدات يسكن في الشارع، فرد عليه المتهم الأول يدعي "مصطفى"، وقال له"مالكش دعوة خليك في حالك"، كان وقتها شافهم وبينظر من البلكونة شاهدهم جالسين أسفل المنزل" واعتدوا عليه وضربوه بالمطواة في قلبه وفي كل جسمه، وقاموا بتقطيع أصابع يده".

وتضيف شقيقة المجني عليه : " قبل الواقعة بأيام تعدوا علي شقيقي في الشارع وضربوه، ورجع البيت ماقلش لحد انه في مشكلة معاه خوفا علينا وعلي اللي في البيت من اعتدائهم علينا، كل الناس في الشارع كانت شاهدة وحاضرة الواقعة، ذنبه اي شقيقي يروح غدر بالطريقة دي طعناه عدة طعنات في جسمه، اسرة المتهمين كانوا متربصين لمحمود شقيقي، لأن المتهم سبق ووجه تحذير لوالدي بالنص كدا "ابنك محمود هطلعه علي ضهره ومش هخلي مستشفى تقبله.

أضف تعليق