الخيانة كلمة السر.. أصالة تتحدث عن زيجتها الرابعة| فيديو

الخيانة كلمة السر.. أصالة تتحدث عن زيجتها الرابعة| فيديوأصالة

ثقافة وفنون12-9-2021 | 14:16

نشرت الفنانة السورية أصالة، مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، يجمعها بأحد معجبيها من العراق وهو يمازحها أثناء التقاط صورة معها "صرت كنتنا" أي على علاقة نسب بالجمهور العراقى، وعلقت "صرت كنتكم" وتؤكد الأمر.

وكان هذا الفيديو عقب انتشار خبر زواج الفنانة أصالة، من الشاعر العراقي حسن فائق، بعد انفصالها عن النائب المصري أحمد عبد المجيد منذ فترة.

وجاء رد فعل الجهور، بالتهاني والمباركات على أصالة، بعد انتشار الصور احتفالا بزيجتها الرابعة.

View this post on Instagram

A post shared by مجلة الجرس (@aljarasmagazine)

وكان سر فشل زيجات أصالة السابقة هو تعرضها للخيانة من قِبل أزواجها، بالرغم من قصص الحب التي كانت تجمعهما.

تزوجت الفنانة أصالة نصري للمرة الأولى من المنتج السوري أيمن الذهبي، وكان ذلك في 1990.

وكشفت أصالة في لقاء تلفزيوني السبب الحقيقي وراء انفصالهما وهو تعرضها للخيانة، وخرج كذلك المنتج السوري أيمن الذهبي عن صمته وكشف أن أصالة كانت على علاقة بالمخرج طارق العريان قبل انفصالهما، مؤكدًا أن طارق العريان طعنه في ظهره، ولكن لم يتهم أصالة بخيانته.

وكان المخرج والمنتج طارق العريان هو الزوج الثاني للفنانة أصالة نصري، ودام زواجهما 13 عامًا وأنجبا التوأم آدام في مايو 2011.

كشفت الأخبار التي تداولت على المواقع الصحفية أن انفصال أصالة وطارق العريان كان سببه هو خيانته لها، ولكنها أوضحت في لقاءاتها أنها لا تريد التحدث عن تفاصيل الانفصال أو حقيقة تعرضها للخيانة منه.

أما الزيجة الثالثة فلم تُكمل العام، حيث كانت من نائب البرلمان أحمد عبد المجيد، والتي كانت في 2021، وحدثت في تكتم وسرية كذلك لم تكشف تفاصيل ارتباطهما أو انفصالهما.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2