داليا فؤاد وأسامة عبدالله يحققان مليون مشاهدة بـ"سترونج إندبندنت وومان"

داليا فؤاد وأسامة عبدالله يحققان مليون مشاهدة بـ"سترونج إندبندنت وومان"داليا فؤاد وأسامة عبدالله

ثقافة وفنون12-9-2021 | 19:45

حقق الفيلم القصير "سترونج إندبندنت وومان"، الذي تقوم ببطولته الإعلامية داليا فؤاد والفنان القدير أسامة عبدالله، خلال يومين على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مليون مشاهدة.

الفيلم القصير "سترونج اندبندنت وومان" من إنتاج محمد عادل إمام، محسن سرحان، أحمد طه وإسلام طه، ومنتج فني محمد عبدالقوي، وهو من تأليف نادر بكر، ومن إخراج هاني حمدي، فيما احتل الفيلم القصير التريند خلال اليومين الماضيين وهو أول عمل فني تشارك فيه مقدمة البرامج داليا فؤاد.

وكان قد شارك الفنان القدير أسامة عبدالله بالبطولة مؤخراً في الفيلم القصير "التنسيق" وهو عن تنسيق الثانوية العامة.

ومن جانبه، قال المنتج أحمد طه إنه بدأ في إنتاج أفلام قصيرة علي منصات التواصل الاجتماعي، وحققت الأفلام رواجا كبيرا ليحتل تريندات التواصل الاجتماعي بمواهب شابة وبدعم كبير من النجوم.

وأضاف طه قائلاً: هدفنا في الوقت الحالي فتح أفق جديدة لعالم الإنتاج الرقمي خاصة أن منصات التواصل الاجتماعي أصبحت الباب الأول للمواهب الشابة، لذا قررت في البدء في إنتاج أعمال مختلفة للمشاهير في مجالات مختلفة، ومساندة المواهب الجديدة في إنتاج أعمال مختلفة مثل الأفلام القصيرة والبرامج والموسيقي.

وحقق الفنان أسامة عبدالله شهرة كبيرة خلال السنوات القليلة الماضية، حيث شارك في عدد كبير من الاعمال الفنية المختلفة، والتي كان أبرزها مسلسل "الجماعة" الجزء الثاني من تأليف وحيد حامد، وأيضاً في فيلم "تراب الماس" مع الفنان أسر ياسين، ومسلسل "عوالم خفية"، مع الفنان عادل إمام.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2