الشاعر فائق حسن لـ أصالة: يا هدية السماء

الشاعر فائق حسن لـ أصالة: يا هدية السماءاصالة

ثقافة وفنون13-9-2021 | 13:19

رد الشاعر العراقي فائق حسن، على زوجته الفنانة أصالة، بعدما تغزلت به، وأعلنت زواجهما بشكل رسمي، وعبر عن حبه وامتنانه الشديد لوجودها في حياته.

وكتب في التعليقات على الصورة التي نشرتها لهما سويا عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام، وقال: "عندما يجتمع الذوق مع الحس، يتحول الإنسان من شخص عادي إلى استثنائي، عندها يكون الجمال فوق مستوى الوصف، أبعد من الخيال بقليل لا ينافسه سوى موهبة من الخالق وذكاء مفرط ممزوج بخفة دم خرافية".

وتابع حسن: "ذلك جزء بسيط من شخصية طيبة حنونة مفرطة في ال حب حد الروعة، متلك أنت يا هدية السماء لن أوعدك بأقل من أحلامك يا أيتها المرأة الحلم ولنبدأ معًا أجمل ما تمنينا".

ويذكر أن المطربة أصالة، نشرت صورة جمعتها بزوجها فائق حسن، عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، معلنة به زواجهما بشكل رسمي.

ووجهت له رسالة حب، وقالت له: "من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي، كصديق غالي بحمل له كل الاحترام وكتير من الثقة، ولحظة حولت مشاعرنا، كل شيء بيننا مشترك، وعلاقتنا مبنية على صداقتنا المتينة و حب صادق، معه حسيت إني بخير، لأنه مثل ما تمنيته دائمًا وأكثر، بيفهمني دون شرح وبفهمه دون تكلف، هو واضح وأنا عفوية، لهذا نحن معًا، نبدأ وكأننا نولد للتو معًا".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2